أحمد خليل يعشق شباك ماليزيا

يتواجه منتخبي الإمارات وماليزيا ، الثلاثاء 17 نوفمبر ، على إستاد شاه علم في كوالالمبور ، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 في روسيا ، وكأس آسيا 2019 الإمارات .

ويستمر لاعب المنتخب الإماراتي أحمد خليل ، في إثبات نفسه يوما عن أخر بإمتلاكه قدرة تسجيلية عالية للأهداف .

ويعشق خليل بشكل خاص مرمي المنافس ماليزيا ، حيث سجل خلال في أخر أربعة مواجهات بين الأبيض الإماراتي وماليزيا ، كان مجموعهم ثمانية أهداف .

وكان اول الأهداف التي سجلها خليل في مرمي ماليزيا يناير 2009، وكان قد حقق قبلها مباشرة جائزة أفضل لاعب شاب في آسيا عام 2008 .

وجاء ثاني الأهداف  يوم 6 يناير 2010،وكان هو هدف الفوز الوحيد للإمارات في دبي، والهدف الثالث والرابع في ودية أكتوبر 2013 في مدينة شينزن الصينية، وفاز المنتخب الإماراتي بنتيجة 3-1.

وسجل خليل 4 أهداف في مباراة واحدة ضد ماليزيا ، يوم 3 سبتمبر 2015 في أبوظبي ، في مباراة التصفيات المشتركة، وحقق منتخب الإمارات فوز كبير بنتيجة 10-صفر .

ولفت تألق خليل مع المنتخب الإماراتي ، أنظار الإتحاد الآسيوي مما جعله يتحدث عنه ، خاصة أن خليل الأن هو هداف التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا الحالية ، برصيد 9 أهداف .

يذكر أن خليل جاء في المركز الثاني بترتيب هدافي كأس آسيا 2015 التي أقيمت في أستراليا، برصيد 4 أهداف، وكان المركز الأول من نصيب علي مبخوت زميله بالمنتخب .

وينتظر أن يكمل خليل هوايته في زيارة مرمي ماليزيا في المباراة القادمة .

اترك تعليقاً