رمضان كريم

ڤوكس سينما تقدم تجربة إفطار رمضانية في صالاتها السينمائية

أصبح بإمكان عشاق السينما في شهر رمضان الكريم التمتع بوجبة إفطار شهية مقدمة من “ڤوكس سينما”، في  صالات سينما “VOX THEATRE by Rhodes” و” ڤوكس الذهبية”، و إشباع أذواقهم بالأطباق الفاخرة المقدمة من الطاهي البريطاني الشهير الحاصل على نجمة ميشلان غاري رودس شهادة على كفائته و تميزه في هذا المجال. مع غروب الشمس ستبدأ صالات سينما “THEATRE by Rhodes” و”ڤوكس الذهبية”، بتقديم تشكيلة فريدة تشمل تقديم اللبن المنكه، وشراب قمر الدين، وتمور المجدول، والفواكه المجففة، والمكسرات، لكسر صيام العملاء لتضمن لهم تجربة مشاهدة ممتعة، في أجواءٍ من الفخامة و الرقي.

وخلال شهر رمضان تحرص صالات “ڤوكس سينما”، على طرح باقة مشوقة لأحدث الأفلام، كما تدعو عملائها لترقب أفلام رائعة أخرى نذكر منها  Warcraft، وFinding Dory، وNow You See Me 2. فضلاً عن ما ستقدمه من أطباق شهية وضع فيها الطاهي رودس لمسته الخاصة، في تشكيلة تشمل مأكولات حصرية، و أطباق خاصة بالشهر الفضيل مثل كبة البطاطس، وصلصلة الأفوكادو بالطحينة، وجبنة الحلومي المغطاة بالبرتقال، وفطائر كرات لحم الغنم الحارة، وشيش الدجاج بالسماق مع صلصة بيستو الصنوبر والجوز وكريمة الليمون الحامضة.

ض

و في لفتة إنسانية منها و تعبيرًا من روح التضامن المجتمعي، تنوى “ڤوكس سينما” التبرع بمبلغ قيمته 50 درهمًا لصالح هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مقابل كل وجبة إفطار يتم تقديمها.