رمضان كريم

مطعم أوه سي براسيري الفرنسي يقدم إفطارًا وسحورًا وسط أجواء عربية أصيلة

يتميز فندق سوفتيل دبي شاطئ جميرا بخدماته المميزة وأجوائه المثالية، ويقدم خلال شهر رمضان المبارك وجبة إفطار وسط أجواء عربية وأنغام السانتورن، بالإضافة لوجبة السحور التي تضم تشكيلة من ألذ وأشهى المأكولات.
ويوجد سوفتيل دبي شاطئ جميرا في موقع مميز على ضفاف الواجهة البحرية لمجمع جميرا بيتش ريزيدنس، وبالقرب منه يوجد منتزه “الممشى”، بالإضافة لمجمع الترفيه والمحلات التجارية المتنوعة الجديدة “الشاطئ”.

2015-11-06_112740

ويمكن للراغبين في تناول الإفطار في هذا الفندق، التوجه في أي يوٍم يرغبون فيه خلال شهر رمضان، حيث يقدم سوفتيل دبي شاطئ جميرا الإفطار يوميًا، ويتضمن مجموعة من الأطباق العربية المتنوعة، المشروبات، التمور، والجوز، وشوربة الحريرة المغذية، أو شوربة العدس المحضرة على يد طاهي ماهر مختص بالشوربة بالطريقة العائلية العريقة التي تعلمها من جداته.

2015-11-06_112656

كما يقدم لكم المطعم ألواناً من ألذ المقبلات الحارة والباردة كالحمص الناعم واللبنة والفتوش المقرمش والتبولة ذات النكهة المميزة والبابا غنوج مع الخبز العربي الطازج، وتضم قائمة المقبلات الساخنة الفلافل الطازجة والكباب بالكفتة والكبة. ويتم تحضير فطائر الغوزليم التركية المحشوة بأنواع مختلفة كالجبنة واللحم والطماطم، وذلك من غروب الشمس إلى الساعة الحادية عشر مساءً.
وبالنسبة للأطباق الرئيسية في الإفطار فهي عبارة عن تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات مثل أوزي لحم الضأن المحمر على نار هادئة، والمشاوي العربية المشكلة، والشاورما مع أنواع عديدة من السلطات، ثم يمكنك تناول إحدى الأنواع الفاخرة من الحلويات الشرقية، مثل حلوى أم علي والقطايف والكنافة والبودنغ بالتمر، بالإضافة للكيك والمعجنات والفواكه الطازجة.
وللراغبين في تناول السحور يمكنهم ذلك، ابتداءً من الساعة 11 مساءً إلى غاية الساعة 3 فجرًا وذلك في مطعم أيه أوه سي براسيري الفرنسي الذي يقدم مجموعة من الأطباق الشهيرة في المنطقة، مثل الشوربات المختلفة، المشاوي، البرياني بالخضروات، ويمكن للضيوف تناول الوجبة التي يرغبون فيها حسب القائمة المتوفرة في المطعم.