رمضان كريم

تمتع بإفطار رمضاني ممتع في أهم مطاعم ذات إطلالة ساحرة في دبي

نشر موقه أرابيان بيزنس تقريرٍ مصور ذكر فيه مجموعة من أهم المطاعم التي تقدم تجربة إفطار مميزة، مع التمتع بإطلالة مثالية وساحرة في دبي خلال شهر رمضان المبارك، وهي كالآتي:

1- Almaz by Momo

وهو عبارة عن فرع من فروع مجموعة “بيتش ريزيدنس” الشهيرة، ويتكون من طابقين مع شرفات مطلة على البحر، ويقدم هذا المطعم مجموعة من الأطباق من شمال إفريقيا.

00

2- Zheng He’s

وهو مطعم صيني ذو إطلالة ساحرة على برج العرب، يقدم مجموعة متنوعة من ألذ وأشهى الأطباق خلال وجبة الإفطار.

0000

Pierchic -3

يعتبر هذا المطعم وجهة مثالية للأزواج، وهو ذو إطلالة رائعة على زاوية 360 درجة، تبين برج العرب والعديد من المعالم المميزة في دبي، ومن أهم الماكولات التي تقدم فيه نذكر المأكولات البحرية.

21

Mint Leaf of London- 4

يتميز بديكور داخلي أكثر من رائع، ويقدم مجموعة من ألذ الأطباق، وهو ذو إطلالة فريدة من نوعها،حيث يطل على برج خليفة ووسط مدينة دبي.

44

Crescendo- 5

يوفر أطباق متنوعة من مختلف أنحاء العالم، ويمكن للزوار تناول ما يرغبون فيه والتمتع بمشاهدة غروب الشمس، وهذا المطعم موجود منتجع و سبا أنانتارا دبي.

55

6- Saraya tent

يعتبر من أهم المطاعم العائلية، حيث يمكن التمتع بالمذاق المميز للوجبات التي يقدمها على الإفطار، وإن كنت ترغب في الذهاب إليه والتمتع بمشاهدة نافورة دبي الراقصة وبرج خليفة وتناول الطعام وسط أجواء ممتعة.

66

7- Sky bubble Tent

يقع هذاا المطعم في ميدان غراند ستاند التي تقدم وجبة الإفطار مع إطلالة مميزة على أفق مدينة دبي، وذلك مقابل 170 درهم، وقائمة انتقائية للطعام على وجبة السحور.

77