رمضان كريم

تمتع بأشهى الحلويات خلال شهر رمضان في ذا براس دبي

غربت الشمس في مدينة دبي، فأذنت بموعد إفطار رمضاني جديد في الإمارة، موعد يحرص الصائمون على استقباله بتشكيلة من أشهى الأطباق، من شأنها أن تشبع بطونهم الجائعة بعد ساعات طوال من الإمساك عن الأكل. و في مطعم ذا براس دبي، لا يشذ مطلقًا عن هذه القاعدة، حيث يستقبل هذا الأخير زواره من الباحثين عن تجربة إفطار مميزة، بعروض رمضانية خاصة، تجمع بين الوصفات الحديثة و التقليدية، زاد من روعتها طبقين من الحلويات اللذيذين، تمت إضافتهما خصيصًا من أجل الإحتفاء بالشهر الكريم.

حلويات رمضانية جديدة في مطعم ذا براس دبي

حرص مطعم ذا براس هذه السنة على تقديم الإضافة لزواره من خلال تحضير طبقي حلوى جديدين، يناشدان الحواس، يتكون أولهما من شراب السحلب، بينما يتألف الثاني من كعكة التشيز كيك اللذيذة، ليلتقي الشرق مع الغرب في تجربة متميزة، شديدة الروعة.

شراب السحلب

شراب شعبي، شهي جدًا، عرف بدايةً عند العرب في بلاد الشام و الحجاز، قبل أن ينتشر في كافة دول الخليج، بفضل مكوناته الشهية والصحية من الحليب ومسحوق درنات نبتة السحلب. وفي مطعم ذا براس، تمت إضافة تلك اللمسة السحرية من الجوز والقرفة، لتزيد من روعة المذاقات؛ حرك بحب واستمتع بتلك الإرتشافات التي لا تقاوم!

ذا براس

تشيز كيك ماء الورد

لطالما شد هذا الطبق إليه الملايين من العشاق بفضل مكوناته الشهية و الدسمة. وفي مطعم ذا براس، أنت لن تتذوق تلك الوصفة التقليدية الكلاسيكية التي قد تكون جربتها في أماكن أخرى عديدة، بل ستحظى بطبق غني بالتين، والجبنة الكريمية الغنية، ودبس الرمان، والفستقية، في تجربة متميزة، ستخلدها ذاكرتك على الدوام.

a0

أوقات الدوام الرمضانية في مطعم ذا براس

ذا براس سيتي ووك:

  • خلال أيام الأسبوع: من الساعة 7:00 مساءً إلى حدود الساعة 1:00 بعد منتصف الليل
  • خلال عطلة نهاية الأسبوع: من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 2.00 فجرًا.

ذا براس، ذا بيتش: 

  • خلال أيام الأسبوع: من الساعة 7:00 مساءً إلى حدود منتصف الليل.
  • خلال عطلة نهاية الأسبوع: من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 2.00 فجرًا.