رمضان كريم

سوق رمضان الليلي بدبي في نسخته الخامسة ابتداءً من 23 يونيو

تنظم شركة “سومانسا” لتنظيم المعارض الدورة الخامسة لسوق رمضان الليلي في شهر يونيو بحجم أكبر من السابق ليكون وجهة مثاية ومميزة للباحثين عن أماكن للتسوق والترفيه في نفس الوقت، بالإضافة للعروض الاستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك.
وتدوم هذه الدورة 10 أيام من 23 يونيو إلى 2 يوليو، و ستقام في مركز دبي التجاري العالمي، وتستقبل الضيوف من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 2 صباحًا، ويمكنهم الدخول بسعر 5 دراهم للفرد والدخول مجاني للأطفال دون الخمس سنوات.

سوق رمضان الليلي
يوفر سوق رمضان الليلي مجموعة من المنتجات المتنوعة والعلامات التجارية من مختلف أنحاء المنطقة، بالإضافة لألذ وأشهى المأكولات ووسائل الترفيه، والمسابقات والسحوبات على العديد من الجوائز المتنوعة وغيرها من العروض.

555
وأفاد مدير العلامات التجارية بشركة سومانسا لتنظيم المعارض، سامنثا كورديرو ميراندا، أن سوق رمضان الليلي هو حدث هام ينتظره سكان دبي من سنة لأخرى فهم وجهة مميزة للتسوق والترفيه، خاصةً مع التوسعة الجديدة في مساحة العرض ووجود تجار التجزئة ومسرح العرائس.
وأضاف سامنثا أنه لابد من وجود مكان ترفيهي خلال شهر رمضان خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة، وتوفير أماكن مخصصة للأطفال للعب وقضاء أروع الأوقات.
تُجدر الإشارة أنه يوجد في سوق رمضان الليلي مجموعة منتوعة من المنتجات مثل المجوهرات، الأكسسوارات، منتجات التجميل والعناية بالبشرة، العطور، ألعاب الأطفال، الأجهزة الالكترونية، المواد الغذائية، الهدايا والمنتجات التذكارية وغيرها من المنتجات، كما سيستضيف السوق أيضًا وكالات أسفار ومؤسسات طبية. وتتوفر فيه ردهة طعام كبيرة تقدم مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية، وكذلك مجلس عربي كبير وقسم الحناء الحصري للسيدات.

22222
وبينما يستمتع الأولياء بالتسوق، يمكن لأطفالهم قضاء ممتع في الألعاب المتنوعة كالرسم على الوجوه وفنون الرسم بالرمال ونطاط القلاع المطاطية وفنون تقليم ورسم الأظافر وملعب كرة السلة المصغر وتسلق الجدار وقطار الأطفال ودوامة الخيل وبلاي ستيشن وفقرات المهرجين وفن تشكيل البالونات ومنطقة الحرف اليدوية ومنطقة الألعاب اللينة وغيرها.

444
وسيقام مسرح العرائس كونفيتي شو لأول مرة هذه السنة على مدار الـ10 أيام للمعرض، والذي يهدف لتعليم الأطفال من خلال الدمى والأغاني، السلوكيات الاجتماعية المهمة، وتنشيط اللياقة البدنية، بالإضافة لأنشطة عالم الفقاعات السحري.

222