رمضان كريم

زوار سيتي ووك على موعد مع خيارات منوعة لوجبات الإفطار والسحور

تحتوي سيتي ووك على عدد هام من المطاعم التي تنفتح على جل المطاعم البسيطة حيث تجد تشكيلات متنوعة من الأطباق العالمية والتقليدية التي تمس عديد الحضارات، على غرار الأطباق الإيطالية والإسبانية والشامية فضلا عن الأطباق الإماراتية العربية التي أصبحت محل اهتمام متزايد منذ بداية الشهر الكريم.

مطاعم متميزة

تحتوي سيتي ووك على عدد هام من المطاعم المتميزة التي تستمد نكهتها من المطابخ العالمية التي تفتح عليها الإمارات العربية المتحدة أبوابها خاصة في شهر رمضان على غرار المطبخ الإيطالي الذي يتجلى في مطعم La Postreria  والذي يطرح جملة من المعجنات الإيطالية الفاخرة، إضافةً إلى البيتزا الشهية المعدة على الطريقة الإيطالية. كما ينفتح هذا المطعم بدوره على عديد المطابخ العالمية من خلال البوفيه ذو الخيارات المتعددة، وتجدر الإشارة إلى أن 99 درهما فقط تمكنك من التجول في كل هذه الأصناف مع نكهة من نكهات الشيشة للمدخنين.

 سيتي ووك

كما تجد بسيتي ووك جملة من المطاعم التي تقدم أطباقا شامية متميزة لعل Nar هو أشهرها، أما إذا كنت من عشاق المطعم الفرنسي فعليك تجربة مطعم ومخبزة PAUL الذي يقدم لك وجبات إفطار شهية ودسمة.

مقاهِِ رائعة

تظم سيتي ووك تشكيلة رائعة من المقاهي المتميزة التي لن تستطيع مقاومة سحرها وهي تقدم جملة من العصائر المنعشة ونكهات الشيشة كما تقدم المقاهي أصنافا عديدة من الحلويات والآيس كريم طيلة ليالي رمضان الكريم، خاصة أن سيتي ووك تمثل اليوم وجهة المواطن العصري حيث تمتد على مساحة تتجاوز 10 مليون قدم مربع من المنشآت والمباني الخدماتية بالإضافة إلى المرافق الصحية ومراكز التسوق.

1