رمضان كريم

بنك الإمارات يُقدم رحلات مجانية من أوبر خلال رمضان لحاملي بطاقاته

وقّع بنك الإمارات دبي الوطني، عقد شراكة مع «أوبر»،  تطبيق الأجهزة الذكية الذي ساهم في تغيير أسلوب تنقل الناس حول العالم، لتزويد حاملي بطاقات البنك برحلات مجانية خلال شهر رمضان المبارك.

و بموجب هذه الإتفاقية سيتاح لحاملي بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني، الاستفادة من التنقل بسيارات “أوبر” مجانًا، خلال رمضان،  في الفترة الممتدة بين الساعة 6 و9 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع أبتداءً من يوم الخميس إلى السبت، كما سيتمتع مستخدموا  تطبيق “أوبر” الجدد ببطاقات الخصم أو الائتمان من البنك، و إمكانية الحصول على رحلتين إضافيتين.

ويأتي هذا العرض الرقمي المغري في إطار جهود البنك المستمرة لتزويد عملائه ممن يهتمون بالتقنيات الحديثة بأفضل المزايا والخدمات، والاستفادة من المكانة الرائدة للبنك كشريك أول للسّداد عبر التطبيقات في المنطقة.

في هذا السياق قال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أن البنك يحرص على تقديم مكافآت تُلبي متطلبات أساليب الحياة العصرية الراقية التي يتطلع إليها العملاء، و ان التعاون مع “أوبر”، يشكل  فرصة مثالية لمنحهم إمكانية الاستفادة من هذه الخدمة الاستثنائية التي تضمن لهم تسهيلات فائقة خلال الشهر الكريم.

كما لفت سركار لنجاح التعاون السابق بين بنك الإمارات دبي الوطني و “أوبر” الذي تضمن تقديم عروضٍ ذات قيمة كبيرة لسكان الدولة، وأشار أن لديه الثقة الكاملة أن تحظى الحملة الجديدة  بدورها على رضا واستحسان العملاء.