عيدٌ لا يُنسى في رمادا داون تاون دبي

العرض يبدأ في : 10/09/2016 و ينتهي في : 17/09/2016

يتيح لك فندق رمادا داون تاون دبي الفرصة لقضاء وقت ممتع مع أحبائك في عيد الأضحى هذا العام، إذ يقدم لك عروضاً لا تقاوم على الغرف ووجبات الطعام.

اقض عطلةً مثاليةً وتمتع بإطلاله تحبس الأنفاس في جناح جونيور واستمتع بإطلالة ساحرة على منطقة داون تاون دبي، فضلاً عن برج خليفة والنافورة، كل ذلك مقابل 1,249 درهم إماراتي فقط في الليلة. كما يمكنك الاختيار من بين أجنحةٍ بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بأسعار تبدأ من 1,149 درهم إماراتي/ في الليلة. أما إذا كنت مولعاً بالترف وتسعى لقضاء عطلة لا مثيل لها في دبي، يمكنك إذن حجز جناح فاخر في الدور العلوي مكون من أربع غرف نوم بسعر خاص.

لا تُنهِ احتفالك بالعيد قبل تناول أشهى وجبات العيد التي يقدمها مطعم كينزا. استمتع بأشهى وألذ الوجبات التي ترضي مذاقك الخاص من خلال مجموعة متنوعة من الأطباق المحببة واسعة الانتشار في منطقة الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم. يوفر الفندق بوفيه خاص لوجبات الغداء المبكر (برانش) في أول يومين من العيد، وذلك مقابل 130 درهم إماراتي فقط للفرد شاملة المشروبات. كما يتمتع النزلاء المقيمون في الفندق بسعر خاص على هذه الوجبات يبلغ 100 درهم إماراتي. فيما تتمتع العائلات بوضع خاص لدى مطعم كينزا، حيث يوفر قائمة خاصة بالأطفال والرسم المجاني على الوجه، إلى غير ذلك من الأنشطة المحببة لدى الأطفال.

وبما أن الفندق يقع في قلب دبي، فإنه يضمن للنزلاء سهولة الوصول إلى الفعاليات المثيرة التي تنظمها المدينة خلال أيام العيد، وكذلك يتيح لهم فرصة الانهماك في التسوق في مول دبي الذي يقع على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من الفندق.

تخضع أسعار الغرف لـ10% رسوم بلدية و10% رسوم خدمة، وهي متاحة للحجز بدءاً من 10  إلى  17 سبتمبر. للحجز والاستعلام، يُرجى زيارة www.ramadadowntowndubai.com أو الاتصال على04 330 7330 / 04 330 9472 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].