اخبار الامارات

قريبًا: عرض مبهر للموسيقار العالمي ياني في أبوظبي

30 سبتمبر من سنة 2016، لن يكون قطعا بمثابة اليوم العادي في أبوظبي، حيث سيكون جمهور العاصمة الإماراتية على موعد مع الملحّن والعازف العالمي الشهير “ياني”، وذلك في قاعة “دو” الواقعة بجزيرة ياس. ومن المتوقع أن يلهب الحفل حماسة جميع الحضور، وذلك بفضل ما عرف به الساحر اليوناني من مواهب متعددة أسرت إليها قلوب الملايين من العشاق عبر العالم. ويعد هذا العرض هو الأول من نوعه في الإمارة، وقد سعت إلى تنظيمه شركة الترفيه الرائدة في المنطقة “فلاش للترفيه”، وذلك في إطار سعيها المتواصل للإرتقاء بالجانب الفني في المدينة، من خلال جلب أبرز وألمع المواهب العالمية.

a2

وسيكون الموسيقار الشهير مصحوبا ب15 عازفا من أعضاء فرقته ممن عرفوا بإبداعهم اللامحدود وبتميزهم في مجال عملهم. أما عن العرض فسيكون مبهرا حقا، حيث سيسعد النجم العالمي جمهوره الكبير بباقة من أشهر وأروع أعماله التي قدمها طوال مسيرته المهنية الممتدة على أكثر من 30 عاما، بالإضافة إلى أحدث المعزوفات المنتقات من ألبومه الأخير “سنشواس تشيل”، والتي قام بتقديمها لأول مرة  للمرة الأولى في فبراير 2016، وذلك أثناء جولته في أميركا الشمالية.

a3

وفي حديثه عن ألبومه الأخير “سنشواس تشيل”، يقول ياني: “يمثل هذا الألبوم حصيلة سنواتٍ من التعاون مع بعض ألمع الفنانين في العالم، وهذا ما يمنحه تفردا وجمالاً ورونقا خاصا، إذ أردت تقديم بيئة حسّية وإيقاعية للمستمع بحيث تبقى هذه الألحان معه لفترة طويلة. تتضمن المجموعة الكاملة 17 أغنيةً، عشرٌ منها جديدة كليا ولم تصدر من قبل، وما عليك سوى تشغيل الألبوم على وضع التكرار، والإستمتاع!”

نبذة عن مسيرة ياني الفنية

لمن لا يعرفه، ياني هو منتج موسيقي وملحّن وعازف بيانو، لمع اسمه كثيرا في الساحة الفنية العالمية، وتمكن من حصد العديد من الجوائز بفضل مسيرة وردية حافلة بالنجاحات، فقد تموقع 15 من ألبوماته في  المرتبة الأولى ضمن  تصنيف مجلة “بيلبورد لألبومات موسيقى نيو أيج الأكثر رواجا”،  في إنجاز لافت لم يحققه غيره إلى الآن. وطوال أكثر من عقدين من الزمن، كانت حفلات المبدع  اليوناني من أكثر العروض الحية شعبيةً وحضورا في العالم، حيث شدت إليها ما يزيد عن 5 ملايين متفرج، ولاقت نجاحات باهرة في أكثر من 35 دولة مختلفة من جميع القارات، باستثناء القارة القطبية الجنوبية. أما اليوم، فستنال لؤلؤة العواصم العربية، أبوظبي، شرف استضافة هذا النجم العالمي في تجربة ستظل خالدةً على الدوام في قلوب كل من حجز مقعده وقرر أن يعيشها.

a0