اخبار الامارات

“اي ام جي” تحدد موعد افتتاح عالمها المبهر من المغامرات

أعلنت أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم “آي إم جي عالم من المغامرات” أو  IMG Worlds Of Adventure، المملوكة لمجموعة إلياس ومصطفى كلداري، افتتاح أبوابها رسميًا أمام جميع السكان والسياح يوم 15 أغسطس 2016 المقبل.

و تَعد «آي أم جي عالم من المغامرات» زوارها بتقديم تجربة ترفيهية لا تنسى، كونها تجمع بين أفضل العروض الترفيهية التفاعلية عالميًا ومحليًا والشخصيات الكرتونية ومجموعة من الأبطال الخارقين الأكثر شهرة عالميًا. حيث ستجمع  أربعة عوالم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، وهي كارتون نتورك، ومارفل، ومفاهيم أصيلة مقدمة من قبل “آي أم جي وهي الوادي المفقود مغامرة الديناصور”  و “آي أم جي بوليفارد”.

ض

ويمتد “عالم مغامرات اي ام جي” على مساحة تبلغ  1.5 مليون قدم مربع، أي ما يعادل 28 ملعب كرة قدم، ضمن مشروع «سيتي أوف أرابيا»، على شارع الشيخ محمد بن زايد، ويتوقع لها أن تصبح علامة فارقة في صناعة الوجهات الترفيهية في المنطقة والعالم، وتعزز مكانة دبي على المستوى العالمي.

و بالاضافة الى الألعاب، ستمتليء المدينة بالعروض الحية والمباشرة طوال النهار، و قد تم تزويدها بـ 12 شاشة نوفو سينمائية، مخصصة  للعروض الأولية لأفلام مارفل، تمهيدًا  لجذب كبار النجوم في العالم.

ض

ومن المنتظر ان تستضيف المدينة الترفيهية حوالى 20 ألف زائر يوميًا. ولتوفير تجربة مميزة وفريدة، تقدم الوجهة الترفيهية 25 من منافذ البيع بالتجزئة الفريدة من نوعها و 28 من منافذ المأكولات والمشروبات، هذا بالإضافة إلى الألعاب المثيرة والمشوقة لجميع الأعمار، بما في ذلك الفيلوسيرابتور، أطول وأسرع أفعوانية في دبي.

ض

و بذلك تستعد “آي إم جي عالم من المغامرات” للافتتاح الكبير، حيث أنها حاليًا في المراحل النهائية من التطوير،  وقد تم الانتهاء من الهيكل الرئيسي والعمل المدني، والألعاب، والمطاعم، ومتاجر التجزئة المتخصصة، و هي الآن في مرحلة الاختبار.

وستسقبل المدينة الزوار يوميًا، من الساعة 10:00 صباحًا حتى منتصف الليل نهايات الأسبوع و من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً بقية  أيام الأسبوع، وسيتم بيع التذاكر المبكرة في 25 إبريل 2016، و بالنسبة للأطفال حدد سعر التذكرة بـ 250 درهم، و300 درهم لمن هم فوق 1.20 مترًا.

اترك تعليقاً