لايف ستايل

ba&sh تقدم أناقتها الباريسية بالغة الأنوثة في دبي

تعلن مجموعة الفطيم عن إفتتاح دار الأزياء الفرنسية المرموقة ba&sh أول متجر لها في”سيتي ووك دبي” بحلول نهاية سبتمبر موفرةً لعشاق الأزياء الفاخرة وجهة تسوق جديدة وأنيقة للغاية.

انطلقت علامة ba&sh في العام 2003 بجهود الصديقتين الشريكتين باربرا بوكارا وشارون ريف، ومنذ ذلك الوقت ركزت العلامة اهتمامها على مفهوم “خزانة الملابس المثالية” والتي تضم أزياءً مصنوعة من أقمشة فاخرة ويمكن ارتداؤها يومياً لتجمع بذلك ثنائية رائعة من الأنوثة والتصاميم المتميزة. وقد اكتسب مفهوم ba&sh رواجاً كبيراً في جميع أنحاء أوروبا مع جمهورٍ من المشاهير أمثال جوزيفين دي لا بوم ونيلام جيل وديزي لوي.

1LOOKBOOK_DIGITAL_bash_HD-dragged-7-1

وتتحدث شارون عن الفلسفة الكامنة وراء علامة ba&sh قائلةً: “أردنا أن نقدم تصاميماً لنساء تشبهننا، نساء يخضن غمار العمل ويربين أطفالهنّ بذات الوقت، ويعكسن صورة المرأة الحقيقة. إنه أسلوب حياة، وملاذ تشعر فيه السيدات بجمالهن وأنوثتهن. يتم تصميم كل قطعة لتمنح المرأة شعوراً عارماً بالجمال والراحة.” وتجسد ba&sh المرأة الباريسية من خلال تشكيلات تنضح بالأناقة العصرية والأنوثة الجذابة بأسلوب مريح دون تكلّف.

1LOOKBOOK_DIGITAL_bash_HD-dragged-31-1

تستحوذ الحرية والأنوثة والراحة على الأضواء خلال موسم الخريف إذ تقدم العلامة أزياءها بإطلالات مفعمة بسحر أنثوي أخاذ مع تدرجات لونية دافئة من الأحمر الداكن والزعفران والخاكي في توليفات ساحرة يمكن ارتداؤها في العمل أو في الحياة العادية. وتشمل هذه التشكيلة السترات المطرزة بألوان مشرقة والفساتين الطويلة المزدانة بنقشات الزهور والتنانير والجمبسوت والجينزات الفضفاضة إلى جانب السترات الصوفية والمعاطف المبطنة بصورٍ جريئة والأحذية المزينة بالشراشيب.