السياحة في الاماراتالسياحة في دبيلايف ستايل

اكتشف قدرتك على التحمل وسرعة البديهة من خلال لعبة إسكيب كويست بمدينة دبي

هل تعتبر نفسك من الأشخاص الأذكياء؟ أترغب في القيام باختبار لقدراتك ومهاراتك الذهنية؟ شد حزامك إذا وانطلق إلى منطقة أبراج بحيرات الجميرا في مدينة دبي، واسأل هناك عن “إسكيب كويست”؛ لعبة رائعة يندر إيجاد مثيل لها، بفضل ما تقدمه من متعة وإثارة وتشويق؛ كيف لا وهي التي تمزج بين روح المغامرة وسرعة البديهة في آن. أترى ستكون قادرا على مجابهة التحدي؟ أطلق لنفسك العنان من أجل اكتشاف ذلك في تجربة استثنائية ستخلدها ذاكرتك على الدوام!

لعبة إسكيب كويست: اختبار جيد لذكائك وقدرتك على التحدي

هل سبق وتمنيت أن تكون بطلاً لإحدى القصص البوليسية التي تتابعها باستمرار؟ هذا ما ستشعر به تماما وأنت تختبر تفاصيل لعبة “إسكيب كويست” المثيرة، حيث تعتمد هذه الأخيرة على تحدي طاقاتك الذهنية عبر اختبار قدرتك على التحرر من الغرفة المغلقة، وذلك من خلال  التوصل إلى فك مجموعة من الرموز، والبحث عن  عدد من الأدلة، بالإضافة إلى تجميع باقة من قطع الأحجية الغامضة. كل ذلك فقط في مدة زمنية تقدر ب60 دقيقةً. ساعة واحدة لفك رموز الأحجية ومعرفة درجة ذكائك الحقيقية، فهل أنت مستعد لذلك؟ سابق الزمن إذا!

لعبة إسكيب كويست

لعبة إسكيب كويست

ومما يزيد اللعبة حماسةً وتشويقا، هو اعتمادها على مبدء المنافسة، حيث تفرض هذه الأخيرة تواجد مجموعات مؤلفة من شخصين إلى خمسة أشخاص، يفضل أن تتجاوز أعمارهم ال15 ربيعا، ويتسابقون فيما بينهم من أجل سرعة التوصل إلى التحرر من الغرفة. لا تتردد إذا في تقاسم هذه اللحظات الرائعة مع عائلتك وأصدقائك، ودعهم أيضا يختبرون مدى قدرتهم على التركيز والتحمل.

لعبة إسكيب كويست

سيستمتع الجميع بأوقات ترفيهية رائعة، من خلال اكتشاف المختبر السري لأخصائي علم الوراثة الشهير، الدكتور الروماني  “زول بيستيد”؛ فبين أبحاثه تختبئ الأدلة المعتمدة من أجل فك شيفرات اللغز الغامض الذي بكشفه تتمكن الفرق المتنافسة  من الفرار.

لعبة إسكيب كويست

وقد تتسأل عزيزي القارئ عن مبتكر “إسكيب كويست” الشيقة. إنها “زوي ماسي”، إحدى الأجنبيات المقيمات في دولة الإمارات.  أما عن توافر هذه اللعبة، فهي متاحة فقط خلال فصل الصيف.

دليل لعبة إسكيب كويست

  • العنوان: منطقة أبراج بحيرات الجميرا، إتش دي إس بيزنس سنتر، المجمع M، الطابق 20
  • السعر:  120 درهما إمارتيا للشخص الواحد.
  • التوقيت:  يوميا، من الساعة 10 صباحا إلى حدود 11 مساءً.
  • شروط المشاركة في اللعبة: أن يتجاوز عمر المشتركين 15 عاما. ويسمح لمن هم دون ذلك باللعب على أن يكونوا مصحوبين بمرافقين بالغين، وأن لا تقل أعمارهم عن 10 سنوات.