لايف ستايل

تعرفي على أفضل ماسك للوجه

حتى نحصل على بشرة صافية ومتألقة ينصح الخبراء بضرورة اتباع روتين يشمل شرب كميات كبيرة من الماء والنوم لمدة لا تقل عن ثمانية ساعات خلال الليل ولا تزيد عن إثني عشر ساعة بالليلة الواحدة، إضافة إلى المداومة على تطبيق الماسكات الطبيعية. لذلك اخترنا لكن اليوم أفضل الماسكات المحتوية على العسل الطبيعي والتي تعد من أحسن و أفضل ماسك للوجه حتى تحصلي حصول على بشرة رائعة:

1. ماسك العسل مع البيض:

اخلطي بياض البيض مع ملعقة من العسل ثم ادهني وجهك بهذا الخليط واتركيه لمدة عشرين دقيقة قبل أن يشطف بالماء الفاتر ويجفف بطريقة هادئة ولطيفة.

2. ماسك العسل والليمون:

نمزج ملعقة من العسل مع ملعقة من عصير الليمون وندهن الوجه والرقبة بهذا الخليط ونتركه لمدة عشرين دقيقة ويتم بعد ذلك شطف الوجه بالماء الفاتر.

3. ماسك العسل مع حبة البركة:

اخلطي ملعقة من مطحون حبة البركة مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيون وادهني بهذا الخليط وجهك واتركيه على الوجه لمدة عشرة دقائق ومن ثم اشطفي بالماء البارد وجففي بلطف.

4. ماسك العسل مع المايونيز:

خذي ملعقة من المايونيز وامزجيها مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت حبة البركة، وستحصلين على مزيج متجانس ادهني به الوجه والرقبة واتركيه لمدة نصف ساعة حتى يجف من ثم اغسلي الوجه بالماء والصابون المخصص للبشرة.

5. ماسك المايونيز باللبن الزبادي:

امزجي اللبن مع الليمون وعصير الخيار ثم افردي الخليط على الوجه للحصول على بشرة نضرة ورائعة. هذا الماسك يخفف من ظهور الحبوب والرؤوس السوداء حول الأنف ويزيل السواد من منطقة الفم.