لايف ستايل

بالصور: فيلا فاخرة للبيع بسعر 16.4 مليون درهم

تعتبر دبي وجهة مثيرة للإهتمام، و تتميز المدينة بناطحات السحاب و عقاراتها الفخمة التي تعكس مدى التطورات المعمارية والحضرية المعاصرة، و فللها  الفاخرة بأحدث وسائل الراحة وأجمل الإطلالات على البحر أو على وسط المدينة و التي تشكل جزءًا كبيرًا من سوق العقارات الراقية في المدينة.

و يرسي مشروع ” المرابع العربية ” الذي يشكل أحد  أشهر المجتمعات السكنية المتكاملة في دبي، مفهومًا جديدًا للحياة الراقية. ويحتضن هذا المشروع فللاً موزعة  في أحياء متميزة، بما فيها هذه الفيلا التي تلخص كلمة ملكية مستوى الفخامة الذي سيجده الضيوف فيها. حيث صُممت  للباحثين عن الفخامة والعزلة والخدمة المتفانية والتقدير، وسط طبيعة هادئة، و أجواء  تضمن أعلى درجات الراحة والجودة مع إطلالات رائعة على ملاعب الجولف والبولو.

الصور لفيلا حديثة تم عرضها للبيع من قبل الشركة المطورة منذ حوالي 6 أشهر، بسعر 16.4 مليون درهم،  تمتد على مساحة 8000 قدم مربعة و تضم  6 غرف نوم  مع أرضية من البورسلين الفاخر ومساحة واسعة للمعيشة، و غرفتي نوم ماستر مع حمّام وغرفة للضيوف وغرفة للخادمة وغرفة لغسيل الملابس.

فلل للبيع في دبي فلل للبيع في دبي فلل للبيع في دبي فلل للبيع في دبي فلل للبيع في دبي عقارات دبي فلل للبيع في دبي عقارات دبي 9 11 12 13 14 15 16