لايف ستايل

بالصور | فيلا فاخرة في دبي بسعر 75 مليون درهم

سلّط تقريرٌ مصور نشرته صحيفة خليج تايمز، الضوء على فيلا فاخرة في منطقة تلال الإمارات بدبي يصل سعرها إلى 75 مليون درهم. حيث تمتد الفيلا على مساحة 15.000 قدم مربعة، وتم إدراجها للبيع على موقع LuxHabitat في أغسطس من هذا العام، وعند عرضها لم نتمالك أنفسنا من التغزل بأناقة الخطوط المستقيمة، والأشكال الهندسيه الانسيابية والتصميم الذي يخرج بتفاصيله عن حدود الأناقة.

عند دخول الفيلا نجد أنها تتبع نظام المساحات المفتوحة، مع إضاءة مميزة من السقف ذي المنحنيات وأنظمة الصوت ودرجة الحرارة، التي تضمنها أحدث أجهزة التكنولوجيا. وتضم الفيلا سبعة غرف نوم و 10 حمامات، ضمن إطلالة مميزة على بحيرة تلال الإمارات وأفق دبي مارينا، وتعانق الأجواء الراقيه في الفيلا مصعد خاص يسمح بالوصول إلى جميع الطوابق، بما في ذلك الطابق السفلي الذي يضم قاعة للسينما مزودة بستة مقاعد جلدية مريحه باللون الأبيض الفاتح بخامات ناعمة،  وغرفة للمشروبات وصالة ألعاب رياضية خاصة، مع أرضيات براقة كالمرايا وتفاصيل رائعة جعلت من الفيلا مبهرة بكل التفاصيل.

وتضم الفيلا مرآبا مغطى يتسع لسيارتين بالإضافة إلى مساحة أخرى تتسع لست سيارات إضافية، وفي الفناء الخلفي لم يكتفِ المهندس المحترف بمنظر حوض السباحة والخضرة من حولها، بل صمم أيضًا شرفة وعريشة لجعل المكان مثاليا ومتكاملا. ولأن الجلوس وسط هذا الإبداع متعة لا تنتهي، فإن تزويد الحديقة بكراسي مريحة من البامبو بتصميم عصري، شيء لا يفوت على المصمم العبقري.

فيلا للبيع في دبي في تلال الإمارات

 فيلا للبيع في دبي في تلال الإماراتفيلا للبيع في دبي في تلال الإمارات  فيلا للبيع في دبي في تلال الإمارات