لايف ستايل

امنحوا غرف نومكم مظهراً كلاسيكياً راقياً مع تشكيلة “جريج غالور” من “الحذيفة للمفروشات”

الحذيفة للمفروشات”، مرجع الجمال في متاجر بيع المفروشات بالتجزئة، أعلنت عن إطلاق تشكيلتها الجديدة بعنوان “جريج غالور” Greige Galore‎ الحديثة والفريدة، والتي تشمل الأسرّة والفرشات وقطع الديكور المميزة. مجموعات “الحذيفة للمفروشات” المبتكرة بالأسلوب الفيكتوري اليدوي التصنيع، والمتوّجة بأفضل أنواع المواد، تأتي لتحاكي المظهر العصري الذي يعكس روح الفخامة وفرادتها. مع بريقها المتوهج، فوق إطارات الأسرّة المطلية باللون الفضي، وفرشاتها الفائقة الراحة، ومواقع التخزين الضمنية الذكية، لا شك في أن تشكيلة أسرّة وفرشات “جريج غالور” مثاليةٌ تماماً لكل الراغبين في منح أثاث بيوتهم الطابع التقليدي الساحر. في المجموعتين المتوفرتين من “جريج غالور”، يحصل الشاري على سرير، ومنضدتين جانبيتين، وطاولة للملابس مع مرآة وكرسي فاخرة.
زيّنوا غرف نومكم بلمساتٍ من الجمال الفيكتوري، مع قطع الأثاث والديكور من “الحذيفة للمفروشات” في صالاتها المنتشرة على امتداد أبوظبي، دبي والشارقة.

  • غرفة النوم “ليليان”

مسحة جمال متنوعة مع لمسات القماش المخملي المنجد، والإطارات المزدانة بالتفاصيل. غرفة النوم “ليليان” تجسد فخامة الأسلوب الفيكتوري التي لا يمكن لأحد تجاهلها. لمعانٌ متلألئ يضفي على الغرفة مظهراً خيالياً ساحراً، ويناديك لتقتني غرفة النوم “ليليان”، ولاسيما إذا كنت من عشاق المخمل والخزامى.

السعر: 9525 درهماً

  • طقم غرفة النوم “باتريزيا”

قطعة فخمة ذات حجم كبير، مع حضورٍ أنيق يظهر في مسند الرأس، والتفاصيل الذهبية التي تزيّن الأطراف، ما يكسبها مظهراً ساحراً لا يضاهى. حضور اللون الذهبي المتألق عند الأطراف، يجعل طقم “باتريزيا” يلائم ‏ أيّ غرفة نوم، ويلبي رغبة من يحب إضفاء أجواء الراحة والفخامة على مساحات بيته.

السعر: 16875 درهماً

التشكيلة الجديدة  الرائعة تجدونها لدى صالات عرض ” مفروشات الحذيفة” ، في دبي , أبوظبي و الشارقة .

  • حول مفروشات الحذيفة:

تقدم مفروشات الحذيفة ، مجموعات متميزة من الأثاث الفاخر للشركات و الوحدات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد واحدة من أكثر الأسواق في العالم تنوعا. و قد بدأت الشركة رحلتها من متجر في الشارقة، لتنال النجاح الكبير بعد ذلك و اليوم تمتلك صالات للعرض في دبي ,الشارقة و أبوظبي تمتد على مساحة تزيد عن90,000  قدم مربع تعرض الشركة مجموعات رائعة من القطع التي تمثل أنواع الأثاث المختلفة و حلول الإضاءة والاكسسوارات. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال علىالرقم: 6444674-02 أو زيارة الموقع www.alhuzaifa.com

صالات عرض مفروشات الحذيفة في هذه المواقع بدولة الأمارات العربية المتحدة:

  • مفروشات الحذيفة: أبو ظبي، أبو ظبي بلازا، شارع حمدان
  • مفروشات الحذيفة: دبي، شارع زعبيل، مبنى الزمردة
  • مفروشات الحذيفة: الشارقة، شارع الوحدة