طباخ مصري يقتل زميله في السكن ويتهجم على الثاني بسكين

تنظر محاكم دبي في قضية طباخ مصري يقتل زميله فى السكن فى دبي يبلغ من العمر 26 سنة قام بقتل زميله الأردني في السكن بعد أن وجه له طعنات في أنحاء مختلفة من جسده، والشروع في قتل زميله الآخر المصري إثر طعنه عدة مرات متسببًا له بجروحٍ خطيرة كادت أن تؤدي بحياته لولا إسعافه في الوقت المناسب.
وأفادت التحقيقات أن المتهم قام بمباغتة زملائه في السكن، واتهمهما باغتصابه وهو نائم، فوجه المتهم في البداية طعنات للشاب الأردني متسببًا في وفاته، وعندما سمع زميلهم الصراخ خرج ليكتشف ما يجري ليتم التهجم عليه هو الآخر، وفجأة سمع أحد متساكني البناية صراخًا، فطرق الباب ووجد أن المجني عليه الثاني غارقًا بدمائه والمتهم يقوم بضربه، فقام بإبلاغ الشرطة على الفور.
وذكر المجني عليه الناجي أنه عندما كان في دورة المياه سمع صراخ زميله، وخرج ليرى ما حدث، فقام المتهم بتوجيه الطعنات له، إلا انه تمكن من الهرب الى غرفة أخرى وبقي وحيدًا ينزف، وزحف الى إحدى الشقق المجاورة وسقط بعد ذلك.
واتهِم الطباخ المصري بالقتل العمد مع سبق الإصرار، والشروع في قتله زميله الآخر، وتم إحالة القضية الى محكمة الجنايات لينال أقصى عقوبة، وأمرت النيابة العامة باستمرار حبسه.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *