حوادث وقضايا

الحكم بالسجن سنة على مدرس تحرش بطفلة أثناء تدريسها القرآن

بعد أن قدم مدرس باكستاني استئنافه للمحكمة، خسره، وأصدر بحقه حكمًا بالسجن لمدة سنة كاملة إثر هتكه عرض تلميذة تبلغ 7 سنوات، وارغامها على القيام ببعض الأعمال المنافية للأخلاق تلبيةً لرغباته الجنسية أثناء تدريسها القرأن الكريم في بيتها.
وذكرت مصادر مؤكدة أن الباكستاني يدرس الفتاة منذ سنتين، وسبق أن اعتدى عليها جنسيًا عدة مرات في منزل والديها. وكانت المحكمة الابتدائية في دبي قد أصدرت بحقه حكمًا بالسجن لمدة سنة إثر اتهامه بالتحرش بقاصر، لذلك قدم المتهم استئناف للمحمة بهدف إنقاص مدة العقوبة وتبرئته من تهمة التحرش.
وأصدر الحكم النهائي رئيس المحكمة سعيد سالم بن سارم وأيد حكم السجن الصادر ضده، كما سيتم ترحيله بعد انقضاء فترة عقوبته، وفقا لحكم الاستئناف.
وقالت والدة الفتاة ان المتهم كان يأتي للمنزل لتعليم ابنتها دروس في القرآن الكريم، وأخبرتها أن الباكستاني يتصرف  بطريقة غير لائقة ويرغمها على لمس أماكن من جسده، كما قالت أنه كان يأتي في عطلة الأسبوع ويبقى لمدة 25 دقيقة.
ويبدو أن الفتاة كانت تخشى ردة فعل أمها، حتى ذهبت وأخبرتها بتصرفات وسلوك المدرس، وأنها ليست المرة الأولى التي يتصرف فيها بتلك الطريقة.
ولايزال الحكم قابل للطعن أمام محكمة النقض.