موسوعة كيف

كيف تطلب تاكسى هلا في دبي؟

تلبي خدمة سيارات الأجرة في الحواضر العالمية حاجة ضرورية لرواد الأعمال، والسياح وحتى المواطنين على حد السواء فهي تمكنك من الحصول على سيارة ذات طراز عال مع سائق محترف يتماشى مع حاجتك ويوافق تطلعاتك ويحافظ على خصوصية الإمارة، حيث توفر لك هذه الخدمة الفريدة حول العالم سائقة محترفة إذا اقتضى الأمر لنقل أفراد العائلة، أو سيارة فاخرة لاستقبال المشاهير والشخصيات المرموقة القادمة من مختلف أرجاء المعمورة.

وفي هذا الإطار أقامت مؤسسة تاكسي دبي وهيئة الطرق والمواصلات خدمة “هلا تاكسي” التي يمكن تأجيرها من خلال تطبيقات الهواتف الذكية أو من خلال رقم الهاتف التالي  2080808 04 : لخدمة “هلا تاكسي” في دبي للمسافات القصيرة، أو للخدمات VIP.

وعند طلب الخدمة ستجد سُواقا من أعلى طراز يتميزون بالسياقة الرزينة ودماثة الأخلاق، و لا تحتوي سجلاتهم على حوادث سير أو شكاوى. وتجدر الإشارة إلى أن تعريفة العداد تبدأ بـ 50 درهما ويمكنك الدفع نقدا أو عن طريق البطاقات الائتمانية. كما أن خدمة تاكسي دبي لم تنس أصحاب الحاجات الخصوصية والنساء والمتقدمين في السن، من خلال توفير سيارات مختصة بهم تنقلهم من وإلى المطار أو نحو بقية أرجاء الإمارة.