موسوعة كيف

كيف تستخرج معلومات رقم هاتف بدون أي تطبيق؟

أمست التطبيقات التي تقدم خدمات كشف هوية أصحاب أرقام الهاتف، مصدرًا للإزعاج بسبب انتهاكها لخصوصية طالبي الخدمة من خلال نقل القائمة الإسمية الموجودة على الهاتف والصور في بعض الأحيان، مما يجعل طالب الخدمة في أغلب الأحيان ضحية لجشع أصحاب التطبيقات المنتشرة على الشبكة، لكن موقع تروكولر يقدم لك خدمة مشابهة للخدمات الموجودة على التطبيقات مع حماية خصوصياتك ومعلوماتك الشخصية، فقط عليك اتباع المراحل التالية:

1. قم بالدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط وسجل الدخول عبر حساب جوجل أو حساب فيس بوك، العملية بسيطة ولا تمثل خطرًا حول معلوماتك الشخصية على كلا الموقعين، وإذا أردت تسجيل الدخول التقليدي فعليك تعمير الخانات بما فيها بريدك الإلكتروني، بعدها تصلك رسالة على البريد لتفعيل حسابك.

2. اختر مفتاح البلد الذي تريد البحث فيه، ثم رقم الهاتف الذي تريد معرفة المعلومات التي تخصه، في هذه المرحلة يقوم الموقع بالبحث في سجلاته الضخمة عن أي معلومات عن الرقم، ويمدك أوليا باسم شركة خدمات المحمول التي ينتمي إليها الرقم ثم باسم صاحب الرقم إذا كانت المعلومة متوفرة، وفي بعض الأحيان يقدم لك الموقع صورة صاحب الرقم إذا كان قد استعمل التطبيق سابقًا.

هكذا أصبح بإمكانك تتبع المعلومات التي تخص أصحاب أرقام الهاتف الذين يزعجونك أو الذين فقدت أسماءهم، دون أن تجعل خصوصياتك ومعلوماتك الشخصية على المحك.