صحة و تجميل

هيئة الصحة بدبي تحدد مواعيد وساعات العمل بمنشآتها خلال عطلة العيد

قامت هيئة الصحة بدبي يوم أمس الخميس بالإعلان عن مواعيد وساعات العمل الخاصة بعطلة عيد الاضحى في كافة المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها. وطلبت الهيئة من إدارات المستشفيات والمراكز الصحية والوحدات التنظيمية المعنية وضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء حتى تسير الأمور في هذه الأيام على أكمل وجه.
كما قام قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية بهيئة الصحة بدبي أيضا بتحديد ساعات العمل بمركز البرشاء وند الحمر طيلة أيام العيد، مشيرًا إلى أن العمل بمركز الليسيلي الصحي سيبدأ من الساعة الثامنة صباحا حتى الثالثة مساء يومي الإربعاء والخميس الموافقين للرابع عشر والخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، وأن كافة مراكز الرعاية الصحية الأولية ستغلق ابوابها خلال هذه العطلة من الحادي عشر وحتى الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري.
كما أكد قطاع خدمات المستشفيات بهيئة الصحة بدبي إستمرارية العمل في أقسام الطوارئ بكافة مستشفيات الهيئة دبي وراشد ولطيفة وحتا. و توقف العمل في العيادات التخصصية بمستشفيات الهيئة طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك باستثناء عيادات طب الأسرة بمستشفى حتا والتي ستكون مفتوحة من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى التاسعة مساء.
وبحسب ما أعلنه قطاع الخدمات الطبية المساندة أيضا فإن كافة المراكز التخصصية التابعة للهيئة ستغلق أبوابها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك منها مركز الثلاسيميا ومركز العلاج الطبيعي واعادة التأهيل ومركز السكري ومركز الاخصاب .
أما إدارة خدمات فحص اللياقة الطبية فقد أعلنت عن اغلاق كافة مراكز فحص اللياقة الطبية خلال هذه العطلة باستثناء مركز المحيصنة الذي سيفتح أبوابه يومي الأحد والخميس 11 و15 سبتمبر الجاري من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر.