صحة و تجميل

نصائح ستساعدك في التخلص من الدهون بطريقة آمنة وسريعة

كيف تتخلص من الدهون بطريقة آمنة وسريعة و تتحصل على جسم رشيق في وقت قصير؟ هذه بعض النصائح ستساعد في ذلك:

– عدم التحكم في الوجبات الجانبية التي تقوم بتناولها تزيد من الوزن الزائد، لذلك من الضروري أن تحتوي هذه الوجبات على كميات أقل من السعرات الحرارية.

– المشروبات كالشاي الأخضر والزنجبيل وغيرهم يساعدون على حرق الدهون سريعا، لذلك ينصح خبراء التغذية بتناول كوب يومي من الزنجبيل أو الشاي الأخضر لخسارة الوزن بشكل أسرع.

– من أكثر الفواكه المرتبطة بالرجيم هي فاكهة الليمون حيث أثبتت الدراسات والتجارب أن الليمون يقي من العديد من الأمراض من بينها مرض السمنة. حاول أن تضيف الليمون إلى جميع وجباتك اليومية فالليمون يعمل على حرق الدهون بفاعلية أفضل وسرعة.

– إضافة إلى كونها تعطينا جسم صحي الرياضة أيضا تنحت الجسم وتزيل الدهون المخزنة حتى في الأماكن الصعب الوصول إليها، لذلك فإن الخبراء وضعوا ممارسة الرياضة شرط من شروط الرجيم وإنقاص الوزن.

– تناول الحبوب يحفز الجسم لحرق الدهون به بشكل أفضل و أسرع، لذلك من الجيد الاعتماد على الحبوب الكاملة كوجبات غذائية لتغذية الجسم ولخسارة الوزن الزائد بسهولة وسرعة.

– وأخيرًا والأهم، شرب كميات كبيرة من الماء لتحفيز الجسم على حرق الدهون بشكل أسرع، فالماء يعمل على تسريع عملية الأيض ويسهل عملية الهضم ويساعد على تناول كميات أقل من الطعام.