مسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي

EPC-Exhibition-Hero

معرض يقام لعرض أعمال الفائزين في مسابقة  الإمارات للتصوير الفوتوغرافي في دورتها التاسعة  في منارة السعديات في أبوظبي بدءً من 28 مارس 2016 ويستمر حتى 17 يوليو.
وتنظم “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” المسابقة تحت رعاية “الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي”. وحظيّت هذه الدورة بمشاركات من أفراد وأعضاء أندية تصوير من 90 دولة، والتي تتماشى أعمالهم مع قيم الأداء والمعايير المعتمدة من “الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي”.
وتم اختيار “ألبوم العائلة” موضوعاً رئيساً للدورة التاسعة من المسابقة، وذلك لتعزيز قيم العائلة في المجتمع وبناء روابط بين عناصرها من أفراد وبيئات ثقافية متنوعة لخدمة الأفكار الفنية والإبداعية الحديثة والمبتكرة في مجال التصوير الفوتوغرافي.
وتهدف المسابقة إلى تطوير فن التصوير الفوتوغرافي في دولة الإمارات عبر تحفيز واستقطاب أكبر عدد ممكن من المصورين ورعاية المواهب الشابة الواعدة ودعم المحترفين وإقامة ورش عمل متخصصة ولقاءات تفاعلية وندوات ومعارض شخصية وجماعية داخل الدولة وخارجها. وستنظم المسابقة سلسلة من دروس تعليم التصوير وورش عمل للكبار واليافعين في منارة السعديات والمرسم الحر في المسرح الوطني في أبوظبي ومركز القطارة للفنون في العين.

شارك بتعليقك :


فعاليات اخرى

سول دبي 2015
القوز آرت فيست 2016
باليه غراند غالا 2017