تفسير حلم

تفسير حلم شراء سيارة

يتمنى أغلب الناس اقتناء سيارة إما لغرض الترفيه أو للعمل وتعد السيارات من أكثر وسائل التنقل في العالم نظرا لعدة عوامل أبرزها الراحة والتكلفة وحرية التنقل عكس النقل الجماعي كالقطار والحافلات وتعد شراء السيارة حلم الصغار والكبار حتى أصبحت فعلا تظهر في الأحلام فنسمع الكثير يروي حلمه حول شراء سيارة. وتُعد السيارة في الحلم خيرا ورزقا بإذن الله ولكن تختلف درجة هذا الرزق باختلاف ألوان السيارة أو حالة الحالم فرؤية المتزوجة تختلف عن رؤية العزباء مثلا. فشراء السيارة من طرف العزباء في المنام دلالة على علاقة عاطفية تختلف باختلاف لون السيارة فأن كانت السيارة بيضاء فهي ترمز الى الزواج أو الخطوبة أما إذا كان لونها حمراء فهو حب فقط.

وشراء السيارة من طرف الحامل في المنام يرمز الى شيئين، الأول إذا كانت السيارة لونها سوداء أو زرقاء أو خضراء أو صفراء فيدل على مولود ذكر أما الثاني إذا كانت السيارة لونها ورديا أو أحمر أو بنفسجي فهي دلالة على مولودة أنثى. وشراء السيارة من طرف المتزوجة في المنام أمر جيد خاصة إذا كانت السيارة جديدة فهي مؤشر نجاح الحياة الزوجية وهي دلالة أيضا على تغير في مستوى المعيشة أو الرزق ولكن إذا رأى الحالم اشترائه لسيارة حمراء فتلك علامة على وقوع المتزوج في علاقة حب مع سيدة أخرى وقد تدل السيارة على إنفاق الزوج على عشيقته من مال عياله.

كما أن شراء سيارة مستعملة او قديمة في الحلم فذلك يدل على الزواج من مطلقة او أرملة فإن كانت السيارة بالية وقديمة جدا دل على الزوجة الفقيرة ولكن إذا كانت السيارة فخمة وجميلة فهي مؤشر على الزوجة الثرية والطيبة وينطبق الكلام على المرأة أيضا. أما شراء سيارة جديدة سوداء في الحلم فيرمز إلى استلام وظيفة أو منصب مهم أو أن تكون سفر الى بلد أجنبي أو القيام بمشروع خاص يعود عليك بالرزق الكثير، أما شراء سيارة جديدة بيضاء في الحلم فهي علامة نجاح وتفوق في الدراسة أو الشغل وهو دلالة أيضا على الثبات في الدين ويمكن أن تكون مؤشر خطوبة أو زواج.

ويقول ميلر أن شراء السيارة غي المنام مؤشر على أنك ستعيد تثبيت نفسك في موقعك أو مركزك السابق وأما السفر بسيارة في الحلم مع الحبيبة أو الزوجة دلالة على توثيق العلاقة بينكما.