تفسير حلم

تفسير حلم سرقة المال

يذهب تفكير البعض إلى كون الرزق عبارة عن حفنة من المال ولكن الرزق الحقيقي هو العائلة والصحة والأصدقاء وغيرها من نعم الرحمان، لذلك تجدهم يرتعبون عند فقدانه لكنت هذا لا يعني في الحقيقة أن سرقة المال في الحلم تعني معاني سيئة دون غيرها، وفي هذا المقال نقدم لكم أهم ما قيل في تعبير رؤيا سرقة المال.

  • ابن سيرين

تُعتبر السرقة في الحلم أمرا محمودا إلا لمن أراد المكر والخداع فهو أمر سيء وتشمل السرقة مختلف الأشياء بما فيها النقود حيث تعبر رؤية السارق في المنام عن أمر جيد وعدم رؤيته تمام ويرجح عدم رؤية السارق إشارة لملك الموت أطال الله أعماركم. وتأويل السرقة مرتبط بالسارق فإذا كان السارق معروفا بالنسبة للحالم والمسروق دراهم فذالك الشخص نمام وخبيث وأما إذا كان السارق مجهولا ويكون شيخا فإن صديقه ينم عليه وأما إذا كان السارق شابا فترمز لعدو ينم عليه.

  • النابلسي

يرى النابلسي أن سرقة محفظة النقود في المنام تؤشر إلى الزنى والربا ولكن معرفة السارق في الحلم أي أن يكون معروفا فإنه يستثمر من المسروق منه على شكل علما أو حرفة أو كلمة ينتفع بها وأما السارق المجهول فتفيد موت ربة البيت.

  • ميلر

يفسر ميلر السرقة في الحلم بالحظ السيئ والسمعة الملوثة حتى وإن كانت السرقة في المنام من طرف مجموعة من الأشخاص وأما الاتهام بالسرقة في الأحلام فهو الوقوع في سوء تفاهم مع الآخرين حول أمور ومشاغل ينتج عنها المعانات والكره إلا أنها في الأخير لصالحك وأما اتهامك للآخرين بالسرقة في المنام فهي دلالة على تعاملك مع أحدهم بتهور واستخفاف.