منوعات

بالصور: افتتاح المجمع الترفيهي هوب زيرو

هوب زيرو

منذ عدة  أيام تم الافتتاح التجريبي لمجمع هوب زيرو  ، و هو أول مجمع ترفيهي في منطقة الستي ووك، لذلك قمنا بزيارته و  جمعنا لكم بعض الصور الحصرية لموقع زووم الإمارات نستعرض فيها ألعاب الترفيه و المغامرة، إضافةً إلى معلومات و تفاصيل أكثر عن مجمع هوب زيرو، تابعو معنا..

أقسام هوب زيرو

يتألف المجمع من طابقين، مقسمة إلى عدة أقسام و أبرزها:

قسم بلانتس فيرسيز زومبيز: و هو قسم لألعاب الأطفال يقع في الطابق الأول، هذا القسم يسمح بدخول الأطفال من هم أطول من 110سم، و تكلفة الطفل الواحد 40 درهما لمدة يوم كامل. و يحتوي على ألعاب الأطفال من هم بعمر 3 سنوات و 8 سنوات، و بإمكان الأهل مرافقة الأطفال في هذا القسم.

سينما للأطفال:  تسمى تايني تراك ريسيرز و تعرض ما يناسب الأطفال من عمر 3 سنوات إلى 8 سنوات، و صممت السينما على شكل محطة للسيارات مصفوفة بجانب بعضها، حيث يشكل كل مجسم سيارة مقعد لطفل.

الكاريوكي: يحتوي مجمع هوب زيرو على 5 قاعات كاريكوي ،أكبر قاعة تستوعب من 6- 8 أشخاص، و تكلفة الساعة الواحدة 40 درهما خلال أيام الأسبوع العادية ، أما خلال عطلة نهاية الأسبوع فـ 50 درهما للساعة الواحدة . و تتميز قاعات الكاريكوي في هوب زيرو بالإضاءة المميزة و الأجهزة السمعية الحديثة.

صالة ألعاب الكومبيوتر  تسمى نتروك أيريا: حيث يمكنك الاستمتاع باللعب بأحدث ألعاب الكومبيوتر، بسعر 10 درهم للساعة الواحدة و في الأيام القادمة سوف تعقد مبارات بأبرز ألعاب الكومبيوتر. إضافةً إلى صالة بلياردو ، و تضم 6 طاولات بلياردو، سعر الطاولة في الساعة 15 درهما.

قسم ألعاب المغامرة: هذا القسم ليس لأصحاب القلوب الضغيفة، و هو مناسب من هم فوق سن 12 عامًا. و يضم ألعاب تناسب المجموعات و محبي التسلق و محبي كرة القدم.

قسم لألعاب الكلاسيكية: يضم أكثر من 50 لعبة كلاسيكية تذكرنا بألعاب القرن الماضي.

كما يضم المجمع  سينما 4D و متجر ألعاب وعدة مطاعم متنوعة.

وتم الافتتاح الرسمي لمجمع هوب زيرو  في أول أيام عيد الفطر، لذلك أنصحكم بزيارة المجمع خلال العطلة فلا تفوتو هذه الفرصة.

موقع هوب زيرو على الخريطة :أضغط هنا