منوعات

ابدأ يومك بجرعة من الطاقة في مقهى إيغ سبيكتيشينز بدبي

بعد خمسة أيام من العمل المتواصل، تكون عطلة نهاية الأسبوع بمثابة هدية صغيرة لكل عامل في إمارة دبي، و لطالما يفضل العديدون قضاء إجازاتهم القصيرة تلك صحبة الأهل و الأصدقاء، حيث الأجواء الحميمية الدافئة و الممتعة في آن، و لعل لذة اللقاء تحلو أكثر في مكان مميز يمكن فيه تناول وجبة صباحية شهية تشبع البطون و تشحن الأجسام بالطاقة اللازمة للتنزه و التجوال بقية اليوم. فإن كنت عزيزي القارئ من مؤيدي هذه الفكرة، فعنوانك المتميز في الإمارة مقهى إيغ سبيكتيشينز، حيث الخدمات الراقية، و المذاقات الرائعة، و الإطلالات الفاتنة التي تبعث عن الهدوء و الصفاء، والسكينة. تابع معنا التفاصيل في التقرير التالي:

 مقهى إيغ سبيكتيشينز بدبي

مقهى إيغ سبيكتيشينز بدبي : تألق و إبداع

إيغ سبيكتيشينز! مقهى ستقع في غرامه منذ الوهلة الأولى التي ستطؤ فيها قدماك أرجاء المكان، كيف لا، وهو الفاتن بذلك الموقع الخلاب بمول “ذا بيتش” المتواجد في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، حيث الإطلالات الساحرة على بحر الخليج العربي. تخيل نفسك و أنت تتناول فطورك الصباحي بينما تمتع ناظرك بتلك المشاهد الفاتنة للمياه الفيروزية المترقرقة و الرمال الذهبية الناعمة، قمة المتعة و الجاذبية، أليس كذلك؟

A2

و الروعة في مقهى إيغ سبيكتيشينز بدبي لا تقف مطلقًا عند تلك الحدود، إذ يسافر بك هذا الأخير إلى عالم من الجمال و الإبداع من خلال أطباق متميزة ضربت لها موعدًا مع التألق و النجاح في البلد الأم مونتريال ب11 فرعًا موجود هناك، قبل التوسع في الولايات المتحدة الامريكية (ب5 فروع) و الهند (ب3 فروع). و في الإمارة، قد تجد لك العديد من المقاهي التي توفر وجبةً صباحيةً شهيةً، و لكن إيغ سبيكتيشينز يبقى استثناءًا بتلك القائمة الواسعة من الخيارات التي يوفرها، و التي تقدم البيض بشتّى أنواع الطرق، تمامًا كما يوحي بذلك اسم المقهى، في تجربة فريدة ترضي جميع الأذواق والتوقّعات؛ تناول الطعام التقليدي في أجواء مبتكرة، وتلذّذ مثلاً ببيض بينيدكت مع الأفوكادو وصلصة الطماطم الطازجة، أو بتلك المذاقات الشهية لعجّة البيض اللذيذة مع الكركند وجبنة بروفولون، أو أيضًا بنكهات البيض المخفوض مع المشروم والخضروات والبطاطا الحلوة المقلية وقطع من لحم البقر المقدد. و قد ينتقل بك المقهى إلى الأجواء الفرنسية الساحرة بذلك الطبق الشهي من البيض مع وصفة البطاطا التي تُعرَف بها مدينة ليون الفرنسيّة، بالإضافة إلى تلك التشكيلة الرائعة من أنواع التوست الفرنسي. و ليس هذا كل شئ، فالقائمة تضم خيارات أخرى عديدةً، كالخبز المسطّح والكريب، إلى جانب الفواكه المقطّعة بشكلٍ مذهل، غير اعتيادي. فماذا تنتظر لتقوم بالتجربة؟

A1

Processed with VSCOcam with g3 preset

A3

A4

Processed with VSCOcam with lv03 preset

دليل المقهى:
المكان: ذا بيتش، جميرا بيتش ريزيدنس
رقم الهاتف: 7252 430 4 971+
السعر المقدر: 50 درهمًا
أوقات الطعام: 6 صباحًا- 12 صباحًا، كافة أيام الأسبوع