منوعات

“مفاجآت صيف دبي” تقدم مثلجات بألوان قوس قزح

نجحت مبادرة مفاجآت صيف دبي التي انطلقت للمرة الأولى عام 1998 في تحويل فصل الصيف إلى موسم مميز تزدهر فيه السياحة والأعمال في الإمارة، وعلى الرغم من ارتفاع درجة الحرارة، إلا أن أعداد السياح المتوافدين إلى دبي صيفًا في ارتفاع مستمر نظرًا للعروض المتنوعة التي يقدمها حدث المفاجآت.

و لمزيد إثراء التجربة، و من أجل إسعاد سكان المنطقة و زوارها و إدخال البهجة و المرح على قلوبهم، و نقل مشاعر السعادة إليهم من خلال إدخال عامل المفاجئة أطلقت “مفاجآت صيف دبي” مبادرةً جديدة في كافة أرجاء المدينة، حيث تنقلت إلى  أماكن عمل الموظفين في بعض الدوائر الحكومية والمؤسسات الإعلامية والنزلاء في العديد من الفنادق وقامت بتوزيع المثلجات المنعشة واللذيذة.

وتحت شعار “أحلى صيف.. صيف دبي”، وفرت «المفاجآت» ثلاجات مؤقتة لتوزيع المثلجات المجانية بنكهات متنوعة وبألوان قوس قزح، على مختلف زوار مراكز التسوق والعديد من المواقع الأخرى، وذلك خلال فترة الحدث الصيفي الأكثر شهرة في المنطقة، والذي يمتد لغاية 20 أغسطس. وتحمل كل قطعة مثلجات موزعة شعار “مفاجآت صيف دبي”، و”بار كود” خاص بالأجهزة الذكية، يرتبط بالموقع الإلكتروني للحدث ويسمح للزوار بمعرفة ومتابعة الفعاليات الترفيهية والحملات الترويجية في المطاعم والمتاجر المشاركة المقررة على امتداد 43 يومًا.