منوعات

تعرف على العروض المقدمة من مطعم كريستال خلال ليلة رأس السنة

أقل من عشرة أيام تفصلنا عن ليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من فنادق، ونوادي، ومطاعم، ومقاهي، وغيرها. ويبدو أن التحضيرات هناك قد بدأت بشكل باكر وحثيث لاستقبال هذه المناسبة، فبعد “الريتز-كارلتون”، و”آفاني”، و”نادي خور دبي للجولف واليخوت”، ونادي “°360″، وغيرهم الكثير، هاهو مطعم “كريستال” يكشف هو الآخر عن برنامجه لهذا العام، والذي يبدو أيضا على غاية من التميز والتنوع. تابع معنا.

يستضيف مطعم “كريستال” ضيوفه ليلة رأس السنة بتشكيلة متنوعة من أشهى خيارات المأكولات الآسيوية، وذلك ضمن باقة متنوعة من العروض، تتضمن خاصةً الخيارات التالية:

  • الخيار الأول:

وجبة عشاء لشخص واحد بتكلفة تقدر بـ 69 درهما.

  • الخيار الثاني:

وجبة عشاء لشخصين، بسعر 135 درهم.

  • الخيار الثالث:

وجبة عشاء لأربعة أفراد، وذلك مقابل 262 درهم.

  • الخيار الرابع:

وليمة عشاء لستة أشخاص بتكلفة قدرها 357 درهما.

  •  الخيار الخامس:

وهو آخر الخيارات، ويشمل وجبة عشاء لطفل واحد يتراوح عمره بين ال6 سنوات وال12 ربيعا، وذلك مقابل مبلغ قيمته 35 درهما، أي بنسبة تخفيض تساوي 50%. ويذكر أن الصغار دون سن الست سنوات، يحضون بمجانية هذه العروض.

أخيرا، للحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال على الأرقام أحد التالية: 0097142950500 أو 00971562166962.