منوعات

تمتع بأفضل أصناف المشاوي والأطباق الإيطالية الكلاسيكية في مطعم كارلوتشيوز

هل أنت من اللذين يولون اهتماما خاصا بالأطعمة؟ لابد إذl أنك من عشاق المائدة الإيطالية الأصيلة، فلطالما أثبتت هذه التجربة نجاحها الباهر أينما حلت في مختلف أصقاع العالم. وفي الإمارات، لم تشذ هذه القاعدة عن المألوف، فبالرغم من الزخم الكبير الذي تشهده المنطقة من مطاعم عربية وعالمية متنوعة، إلا أنه يبقى هناك ذلك السحر الخاص للمأكولات الإيطالية بمختلف أصنافها، ولعل مطعم “كارلوتشيوز” ، هو أفضل دليل على ذلك، إذ يجلب إليه يوميا العشرات من الزوار بفضل خدمات راقية، وأطباق حملت من التميز عنوانا لها. ومن أجل ذلك قررنا تسليط الضوء في هذا المقال على هذه الأيقونة الإيطالية الآسرة، وذلك من خلال الكشف عن لائحة عروضها المقدمة خلال هذه الصائفة. تابع معنا التفاصيل.

مطعم كارلوتشيوز : روح الأصالة الإيطالية العبقة

نبذة عن مطعم كارلوتشيوز

a0

لؤلؤة مضيئة تحمل روح إيطاليا وتراثها العريق من خلال ما تقدمه من أطباق تقليدية شعبية لطالما كانت مفخرة هذا البلد الساحر وأحد عوامل شهرته الواسعة. فوسط أجواء عائلية متميزة، يستقبل مطعم “كارلوتشيوز” كل عشاقه بباقة من المأكولات، تشدك إليها بنكهات مكوناتها الإيطالية الأصيلة وبطريقة تقديمها الفريدة؛ تمعن جيدا في قائمة الطعام، واطلب وجبتك المفضلة ضمن خيارات الباستا والمعجنات المقدمة، أوالبيتزا المحضرة في فرن الحطب، بالإضافة إلى السلطات الطازجة والمقبّلات، والحلويات الإيطالية الكلاسيكية، فأنت لن تستمتع فقط بمذاقاتها الشهية والمتميزة، بل ستحظى أيضا بفرصة مشاهدة طريقة إعدادها في المطابخ المفتوحة أمام الروّاد. وليس هذا كل شيء، فمطاعم كارلوتشيوز تقدم لكل محبي النكهات الإيطالية متجرا للمواد الغذائية، وآخر خاصّ بالأطعمة المحضّرة مسبقا كاللحم المطبوخ والسلطات والحلويات، وغيرها. أما بالنسبة للخليج العربي، فقد اختارت هذه المطاعم حط الرحال في كل من دبي، وأبو ظبي والدوحة.

قائمة الطعام المقدمة من مطعم كارلوتشيوز خلال الفترة الصيفية

a0

أعلن مطعم “كارلوتشيوز”، بمختف فروعه بالخليج العربي، عن لائحة الطعام التي سيستقبل بها زواره خلال الفترة الممتدة من 10 يوليو إلى حدود 3 سبتمبر، حيث سيكون الضيوف على موعد مع أشهى الوجبات المشوية المميّزة، والأطباق الإيطالية المعدة بكل إتقان، وذلك وسط أجواء عائلية مليئة بالمتعة والترفيه.

  • المشاوي

تتضمن لائحة المشاوي العديد من الخيارات وذلك من أجل الاستجابة لمختلف الأذواق والرغبات، حيث سيتم تقديم خمس أسياخ من هذه الوجبة الشهية، على غرار الكلامار المشوي والمتبل بالزبدة والحامض، وفيله اللحم المحمص على الشواي مع لمسات إضافية من الأعشاب والحوامض، علاوةً على طبق مشاوي مشكلة مع وعاء من السلطة وبطاطس مهروسة أو خضار طازجة. وليس هذا كل شيء، فالمطعم يحتفي بزواره أيضاً من خلال مجموعة الخيارات الأخرى العديدة والمتنوعة، والتي تشمل أصناف الدجاج، والأسماك واللحوم الحمراء.

a3

  • الأطباق الإيطالية 

سيكون زوار المطعم وكالعادة، على موعد مع أشهى الأطباق الإيطالية العريقة، وذلك من خلال خيارات واسعة، تشمل المقبلات الإيطالية اللذيذة، والباستا الطازجة والمحضرة يدويا، بالإضافة إلى الأسماك الموسمية، واللحوم، وأطباق الخضروات الطازجة؛ تمتع بتلك النكهات الرائعة لوجبة كارباتشيو لحم البقر، والأرز مع اللحم والجبن والسبانخ، والدجاج، والقريدس، والبيتزا مع صلصة البيستو، ولاتنسى أن تترك لمعدتك مكانا من أجل تذوق أطيب الحلويات الإيطالية اللذيذة. أما إذا كنت من الذين يتناولون فقط الأطعمة الخالية من الجلوتين، فلا تقلق مطلقا، فضالتك موجودة في مطعم “كارلوتشيوز” الأيقوني!

a2