منوعات

لا تفوت زيارة مطعم جوري غورميه أيام العيد

إذا احترت أين تذهب في العيد مع العائلة، ورغبت أن تتناول وجبه مميزة مع منظر ولا أحلى، عليك الذهاب إلى شارع مرسى دبي قاصدًا مطعم جوري غورميه، الذي يتميز بإطلالة ساحرة وديكور عصري يُحافظ على أصالة الإمارات العربية المتحدة فضلا على التشكيلة المتميزة من الأطباق العالمية التي يقدمها.

الإطلالة 

مطعم جوري غورميه


يقبع مطعم جوري غورميه في قلب المارينا أجمل بقعة سياحية في دبي، بجمال منظره و إطلالته الساحره، وأطباقه الشهية، فهو يطل مباشرةً على البحر في ممشى مرسى دبي. كما أنه يشرف على أبراج المارينا الشاهقة التي تشبه أبراج نيويورك، بطولها وهيبتها، كما يشهد الجالس فيه مرور الزوارق والمراكب والعبارات البحرية المسلية من أمامه، ويلفتك منظر السياح الأجانب الذين يتهافتون لالتقاط صور السيلفي مع الأبراج الغريبة تارة، وطوراً مع البواخر والزوارق، وحينا مع الطيور والحمائم على سور الممشى. وكل هذا تشاهده على شرفة المطعم وحوله.


الديكور

1


يتميز طابع الديكور المعتمد في المطعم بمزجه بين الغربي البسيط والشرقي الاصيل، ففي ديكوراته وتصميم أثاثه يلتقى الذوق والأناقة، مع زركشة شرقيه لطيفه تشعرك بالرضا والراحة،  كما
 أن حفاوة الضيافة والأجواء العائلية المميزة، تجذبك إليه.

تنوع الطعام 

1

يختص المطعم بأطباقه شامية النكهة، وبعبق شرقي مميز، حيث نرى أطباق متنوعة وقائمة يطول ذكرها، هذا إذا أحببت أن تطلب وجبتك اليومية بشكل خاص، أما إذا رغبت بالتميز والتفرد فعليك زيارته في نهاية كل أسبوع لتلذذ بالبوفيه الشهي، حيث تجده منوعا يحتوي ما لذ وطاب، إذ تمتزج فيه المكونات الغربية مع المأكولات الشرقية بعطر شامي شهي.
ويمكنك أن تختار هذا الإقتراح المتميز للتمتع بوجبة دسمة ومتكاملة:

  • المقبلات الباردة والساخنة:

– الشوربة الطازجة.

– السلطات المتنوعة.

  • الأطباق الرئيسية:

– المشاوي

– الأطباق البحرية

  • التحلية:

– الحلويات الشرقية والغربية.

– الفواكه الطازجة.

– العصائر الباردة والمشروبات الساخنة.

الفعاليات 

إذا كنت من عشاق كرة القدم ،فلن تجد مكانا مريحا أكثر من جوري غورميه لتسترخي وتستمتع بمشاهدة فريقك المفضل عبر الشاشات الكبيرة الموزعة في كافة الزوايا، وأنت تتناول التحلية الممتازة أو المشروبات المنعشة. أما اذا كنت من محبي الشيشة، فيمكنك أن تستمتع بجلسة ظريفة على إطلالة البحر، في ممشى المارينا ،حيث السحر في المنظر ، و الجمال في المكان، و الرقي في الأجواء. فلا تتردد أبدا، وجرب مطعم جوري غورميه ، ولن تندم.