منوعات

مطعم بلاك تاب الشهير يحط الرحال قريبا في دبي

ودبي توليفة متكاملة من المزايا التي يصعب إيجاد مثيل لها في كل مدن العالم، فالمدينة مزيج فريد من طبيعة استثنائية متفردة جمعت بين سحر الشواطئ وروعة الجبال وفتنة الصحراء، ومعالم سياحية وخدماتية شديدة التميز، لم يكن إنجازها هينا بالمرة، إذ تحققت بفضل إرادة إماراتية صلبة، وحوكمة رشيدة محنكة، اعتمدت سياسةً تشجع على الإسثمار. فلا عجب إذا أن تزدان الشوارع بكل ذلك الكم من المطاعم، المحلية منها والأجنبية العالمية، فالأرض هناك بوتقة تتعايش فيها الكثير من الأعراق والثقافات. أما عن آخر المستجدات في الإمارة، فهو الإعلان عن اقتراب حلول قادمٍ جديد إليها؛ زائر سيكون حتما من المفاجآت السارة لكل عشاق الأطعمة في دبي، فلطالما انتظره هؤلاء بكل شغف. تابع معنا المقال التالي.

كل التفاصيل عن المطعم الموزع افتتاحه قريبا في دبي

تمكن زوم الإمارات من الوصول إلى تقرير قادم من نيويورك مباشرةً، يحمل خبرا مفاده أن مطعم بلاك تاب (Black Tap) الشهير  في طريقه إلى الحلول بدبي من خلال فرع جديد. وسيكون الخبر مفاجأةً سارةً لكل الباحثين عن جرعات إضافية من السعرات الحرارية، فالمطعم يختص في إعداد سندويشات الهمبرجر والميلك شيك العملاقة.

a0

a2

ويتوقع أن يلاقي المطعم الجديد نجاحا باهرا وإقبالاً واسعا بين متساكني الإمارة وزوارها على حد السواء، فهذا الأخير تمكن من خلال فرعه الرئيسي الموجود بنيويورك من الحصول على نجمة ميشلين، وذلك بفضل ما يتمتع به صاحبه والمشرف عليه في آن، من خبرات طويلة في مجال الطبخ، بالإضافة إلى قدرته الواسعة على الخلق والإبداع، فالشيف “جو ايزوديرو” نجح في شد الأنظار إليه، لا فقط بتلك النكهات الشهية لمختلف أطباقه، بل أيضا بطريقة تقديمه لهذه الأطباق، والتي حملت لمسات من التميز والجاذبية؛ سيسيل لعابك قطعا بمجرد الحصول على وجبتك، أما إذا جربت تناول القطعة الأولى، فلن  تستطيع التوقف مطلقا عن التهام  كل ما طلبته.

a0

a2

أما بالنسبة الى الميلك شيك الذي يقوم المطعم بتقديمه، فقد لاقى شهرةً واسعةً جدا تفوق بكثير ما كان يحلم “ايزوديرو” نفسه بإنجازه، فقد انتشرت صور هذا المشروب البارد وبشكل كبير في مختلف مواقع وصفحات التواصل الإجتماعي، على غرار تويتر، وفيسبوك،  وانستغرام، وغيرها. وقد وصل جنون البعض، وولعهم بالميلك شيك الذي يقدمه “بلاك تاب” الى استعدادهم للوقوف لثمان ساعات كاملة تحت المطر من أجل فقط الحصول على كأس واحد منه، والذي يحتوي على 1600 كالوري!!

a0

a2

a0