منوعات

ماركة “كيكو ميلانو” تفتتح أول متجر لها في دبي

تفتتح الماركة الإيطالية لمستحضرات التجميل “كيكو ميلانو” (KIKO MILANO) هذا الأسبوع أول متجر لها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بمركز التسوّق ديرة سيتي سنتر، وذلك بالشراكة مع مجموعة “أزاديا” الرائدة في قطاع التجزئة. واحتفالاً بالافتتاح، تستضيف “كيكو” حدثاً خاصاً للعملاء #KIKOlovesDubai من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 8 مساءً يوم السبت الموافق 30 يوليو، حيث يمكن لعشاق الجمال والأناقة اكتشاف آخر صيحات التجميل من عروض الأزياء في جميع أنحاء العالم.

وبتأسيسها في العام 1997 على يد مجموعة “بيركاسّي”، تعتبر “كيكو ميلانو” واحدة من ماركات التجميل الأسرع نمواً في العالم، مع أكثر من 750 متجراً في 15 بلداً، بالإضافة إلى حضور إلكتروني على شبكة الإنترنت في 35 دولة. وعبر مشروعها المشترك مع “أزاديا”، تخطط الماركة الإيطالية افتتاح متجرين آخرين في دبي خلال العام 2016، وأيضاً الدخول إلى كل من قطر، ولبنان، والمملكة العربية السعودية في أوائل عام 2017.

1KIKO-MILANO-now-in-Dubai-1

ويقول مارك كوبروفسكي، مدير العمليات الدولية لمجموعة “بيركاسّي”: “يمثّل افتتاح متجرنا الأول في دبي مرحلة هامة بالنسبة إلى “كيكو ميلانو”، حيث نضع بذلك قيد التنفيذ خططنا الطموحة للتوسع في الشرق الأوسط، والتي تعتبر واحدة من أسواق مستحضرات التجميل الأسرع نمواً في العالم. ومع معدل الإنفاق الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه المنتجات، فإننا نتطلع لتقديم “كيكو” لهذه النخبة من العملاء، إذ أن كثير منهم كانوا يشترون منتجاتنا أصلاً من متاجرنا الدولية”.

وتتضمن مجموعة “كيكو” الشاملة ما يزيد عن 1,400 منتج عالي الجودة للماكياج والعناية بالأظافر وأكسسوارات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة. ونظراً لتأثرها القوي بثقافة وتقاليد مدينة ميلان الإيطالية، وهي وجهة راقية تتمتع بسمعة دولية في مجال الفن والأزياء والتصميم، ترصد “كيكو” أحدث الصيحات والاتجاهات الرئيسية، وتجعلها متاحة لجميع السيدات بهيئة أنماط وأفكار جديدة للتجميل.

وتمكّنت “كيكو” عبر هذا الأسلوب المبتكر من إرضاء محبي التجميل الأكثر تطلباً، وذلك بمجموعة غير محدودة من الظلال والتدرجات اللونية والتراكيب، وبالتالي تلبية كافة المتطلبات المتخصّصة والشخصية للماكياج.

1KIKO-Milano-serves-first-customers-in-Dubai-1

ومع تواجد أخصائي التجميل وفناني الماكياج، سيكون متجر “كيكو” وجهة مرجعية لعشاق الجمال والأناقة في دبي، ومكاناً للاستكشاف والإبداع مع الألوان، وبالطبع اختبار إطلالات جديدة وعلاجات فعّالة للبشرة.

تفضلوا بزيارة متجر “كيكو ميلانو” في مركز ديرة سيتي سنتر، واحصلوا على فرصة للتألق.

متى: من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 8 مساءً، يوم السبت الموافق 30 يوليو 2016

أين: الطابق 1، مركز ديرة سيتي سنتر (مقابل متجر فيكتوريا سيكريت)