منوعات

لا تفوت عليك عروض مجموعة فنادق الحبتور سيتي للزفاف

هل موعد زواجك قريب؟ أتمنين النفس بإقامة حفل زفاف شديد التميز في دبي، ولكنك لازلت في حيرة إزاء اختيار المكان وعملية التنظيم وشكل الفستان والكعكة وغيرها من التفاصيل الأخرى الطويلة والمعقدة؟ لا تجعلي كل ذلك يوترك، إذ لديك فرصة ذهبية لإتمام جميع التحضيرات من دون أن يأخذ منك الأمر أنت وزوجك الكثير من الوقت والجهد، وذلك فقط من خلال حضور ملتقى خبراء الزفاف المزمع إقامته خلال الفترة الممتدة بين الثاني والرابع من مارس الجاري من قبل مجموعة فنادق الحبتور والتي تضم كلا من ” ذي سانت ريجيس دبي”، و”دبليو دبي”، و”ذي يستن”.

وسيقام هذا الحدث الهام في “الحبتور سيتي”، وتحديدا في قاعة “Al Joud Ballroom” بفندق “ويستن دبي”، فيما سيوفر هذا الأخير لرواده العديد من المعلومات حول أفضل خيارات الزفاف في الإمارات العربية، ومن ضمنها أماكن الحفلات، ومخططي ومنسقي هذه الحفلات، والمصممين، والستايلست، وخبراء المكياج، ومعدي الزهور، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات الأخرى، على غرار التدليل قبل الزفاف وتوصيات بقضاء شهر العسل، إلى غير ذلك. وليس هذا كل شيء، إذ ستقام  أيضا سلسة من عروض الأزياء الحصرية، وسيتم تقديم دروس تعليم في المكياج، وذلك بحضور أبرز العلامات التجارية العالمية الشهيرة ومجموعة من كبرى الشركات المحلية، بما في ذلك ممثلون عن مواقع حفلات الزفاف من مختلف فنادق مجموعة الحبتور.

وحتى تكتمل الروعة هناك، سيحظى الأزواج المشاركون بفرصة للفوز بجائزة رائعة تتمثل في التكفل بجانب هام من مصاريف حفل الزفاف، ومن ضمنها كل ما يلزم لـ200 ضيف، بالإضافة إلى الزهور، وكعكة من 5 طبقات، إلى جانب أيضا الإقامة في جناح شهر العسل. وسيتم الإعلان عن الزوجين المحظوظين يوم الجمعة الموافق للثالث من مارس لهذه السنة. ولا تقف حدود هذه التجربة الرائعة عند ذلك فحسب، بل سيكون هنالك أيضا عرض هام لكافة الأزواج الذين سيقوم بالحجز لزفافهم خلال فترة المعرض (أي بين 2 و 4 مارس 2017)، وذلك من خلال الحصول على امتيازات خاصة، تتنوع كالتالي:

  • عند الحجز في فندق “ذي سانت ريجيس دبي”، يحصل الزوجان على ترقية مجانية إلى واحد من أجنحة “Bentley ” لقضاء شهر العسل، بالإضافة أيضا إلى التنقل بواسطة سيارة “بنتلي” في دبي. أما قبل حفل الزفاف، فسيتم استقبال 20 سيدة مجانا من أجل الاستمتاع بفترة الشاي بعد الظهيرة.
  • عند الحجز في فندق “دبليو دبي”، سيتسنى للزوجين إقامة حفلة توديع العزوبة (bachelor) لـ6 أشخاص، وذلك في “W Lounge” أو “Wet Deck”.
  • عند الحجز في فندق “ذي يستن”، سيحصل الزوجان هناك على إقامة لليلة واحدة تكون في عطلة نهاية الأسبوع، وتشمل وجبة عشاء في المطعم الإيطالي الأخاذ “Il Capo”. أما قبل حفل الزفاف، فسيكون بالإمكان الحصول على جلسة تدليك رائعة في سبا “Heavenly Spa by Westin”، بالإضافة أيضا إلى عضوية مجانية لمدة شهرين على مدار 244 ساعة في “Westin WORKOUT Fitness Studio”، مع التمتع بدورتين تدريبيتين شخصيتين لجسم رشيق في اليوم الموعد.
  • عند الحجز في منتجع ونادي “الحبتور للبولو” ( St Regis Dubai, Al Habtoor Polo Resort & Club) المترقب افتتاحه قريبا، سيحظى الزوجان بفرصة الإقامة في الجناح الملكي أو فيلا خاصة أثناء شهر عسلهما، إلى جانب التمتع بنزهة الحصان الرومانسية في الصحراء، وأيضا التنقل بأسلوب راق مع “بنتلي” سواء كان ذلك داخل المدينة أو إلى المطار.

أما إذا لم تكن مستعدا للحجز خلال فترة المعرض، فتمنحك فنادق الحبتور الثلاثة (“W Dubai”، “The St. Regis Dubai”، و”The Westin Dubai”) عرضا آخر مميزا، يشمل 7 امتيازات، على شرط أن يكون الحجز قبل 31 أغسطس 2017. وتتضمن هذه الامتيازات :

  • تقديم كعكة زفاف من خمس طبقات.
  • الحصول على خصم بقيمة 10% على الزوار الإضافيين على قائمة الضيوف.
  • استخدام مجاني للفندق لالتقاط الصور قبل الزفاف.
  • التمتع بوجبة عشاء فاخرة للزوجين، بالإضافة إلى الخدمات الفضّية في جناح شهر العسل، وذلك خلال ليلة الزفاف.
  • التمتع بعضوية لمدة ثلاثة أشهر في الصالة الرياضية للفندق.
  • التمتع بوجبة عشاء مجانية في الذكرى السنوية الأولى للزواج.
  • منح العروسين امتياز أن يكونا من الشركاء المفضلين طوال الحياة في سبا فندق ” Al Habtoor City”، بالإضافة إلى الحصول مجانا على جلسة للتدليك في ذكرى زواجهما، والتمتع بخصم بقيمة 20% على علاجات السبا.

أخيرا، يفتتح المعرض أبوابه للزوار كالتالي :

– يوم الخميس 2 مارس 2017: من الساعة 19:00 إلى غاية الساعة 22:00.

– يومي الجمعة والسبت 3 و4 مارس 2017 : من الساعة 14:00 إلى غاية الساعة 22:00.