منوعات

طرح وحدات “بارك بوينت” السكني للبيع من قبل شركة “إعمار العقارية”

قررت شركة إعمار العقارية طرح مبيعات الوحدات السكنية التابعة لمشروع “بارك بوينت” الواقع في “دبي هيلز استيت” يأسعار تبدأ من 920 مليون درهم.
وتتنوع الوحدات السكنية الجاهزة للبيع، حيث يوجد استوديوهات وشقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، بالإضافة للعديد من المرافق الترفيهية المتنوعة كالمنتزهات والحدائق. ويمكن للمستثمرين دفع 60 بالمائة من قيمة العقار عند التسليم.
وتقوم شركة إعمار العقارية بتطوير مشروع “دبي هيلز استيت”، بالشراكة والتعاون مع “مراس القابضة” في مدينة محمد بن راشد، وسيتم التسليم للمشترين خلال ديسمبر (كانون الأول) 2018.

تبلغ مساحة “دبي هيلز استيت” حوالي 11 مليون متر مربع، وهو مشروع في مكان استراتيجي ومميز، حيث يبعد 3 كيلومترات عن “برج خليفة” و12 دقيقة عن وسط المدينة.
وفيه 14 ملعبًا مخصص لممارسة رياضة كرة التنس، و4 مدارس لسكان المدينة التي ستضم 20 ألف وحدة سكنية، و2000 فيلا أصغرها 4.5 آلاف قدم مربعة، أما أكبر الفلل فتبلغ مساحتها 22 ألف قدم مربعة.
ويوفر المشروع الضخم “دبي هيبلز استيت” فندقين في مركز المدينة، حيث يوجد 45 ألف متر من الحدائق والمساحات الخضراء، 4 ملاعب داخلية، أكاديمية لتعليم التنس ، و10 ملاعب خارجية، كما يوجد مركز تجاري والعديد منافذ التجزئة المتنوعة.