منوعات

شاه روخ خان بطل المطاردة في “بوليوود باركس دبي”

بدأ العد التنازلي لموعد افتتاح بوليوود باركس دبي”، أول منتزه ترفيهي من نوعه في العالم مستوحى من أفلام بوليوود، كجزء من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، ليشكل أكبر وجهة للألعاب الترفيهية مقرر افتتاحها في 31 أكتوبر 2016، و في سابقة استثنائية تمت دعوة نجم بوليوود الشهير، شاه روخ خان، لتصوير مشاهد مطاردة سريعة تنطلق من بوليوود باركس دبي في لعبة النفق التفاعلي ثلاثي الأبعاد “دون: ذا تشيس”.

1472730871_discover-bollywood-boulevard.gif

وشوهد النجم شاه روخ خان و هو يكرر مقاطع من حواره في الفيلم، و بدوره علق قائلاً أن وجهات”بوليوود باركس دبي” ستحاكي الطابع البطولي الفريد لهذه الأفلام التي تحفل بالإثارة والمغامرة البوليوودية، و أضاف أن المطاردة تجري  هذه المرة في دبي على شارع الشيخ زايد، وتعبر العديد من المعالم الشهيرة في المدينة.

ومع انتظار المعجبين والعائلات في دبي لافتتاح أول متنزه ترفيهي مستوحى من أجواء أفلام بوليوود، تأتي التفاصيل الدقيقة للعناصر التي أعيد ابتكارها اعتمادًا على الفيلم، والتي تُشاهد أثناء المطاردة، لتعطي انطباعًا للمشاهد يشعر معه بأنه قد أصبح بالفعل جزءً من الفيلم.

أنجزت هذه اللعبة بمساعدة أكثر من 100 عضو من أعضاء فريق الإنتاج، و بتوجيهات من منتج فيلم “دون”، ريتيش سيدواني، وشاه روخ خان، بطل الفيلم نفسه، ليضمن فريق العمل أن تُظهر عناصر اللعبة جوهر الفيلم الأصلي، حتى يبدأ المرح بشكل فوري منذ البداية مع دخول الزائرين إلى منطقة الاستعداد للعبة، ليصبحوا جزءً من القصة.

لعبة “دون- ذا تشيس”

هذه اللعبة هي عبارة عن نفق تفاعلي متحرك ثلاثي الأبعاد، يقع داخل منطقة “مومباي تشوك” في منتزه “بوليوود باركس دبي”، وتتيح للزوار تجربةً مثيرة لمطاردة شريرهم المفضل بطريقة افتراضية في طرقات مدينة دبي.

تقدم منطقة “مومباي تشوك”، احتفاءً بولادة بوليوود في المدينة، العديد من العروض الفريدة من نوعها، من ذلك إعادة تشكيل “محطة فيكتوريا” الشهيرة، والتي أنشئت إلى جانب سكك قطار حديدية كلاسيكية، و ستشهد المنطقة تقديم وجبات الكاري التقليدية  اللذيذة و العروض الترفيهية الممتعة على السطح، كما ستسلط منصة “مومباي إكسبرس” الضوء على العديد من الشخصيات الشهيرة في المدينة.

1472730871_natural2x

التذاكر

تمتد “بوليوود باركس دبي” على مساحة 1.7 مليون قدم مربع ، و تمتلك ما يزيد عن 16 لعبة ترفيهية وتقدم  يوميًا 20  عرضًا حيًا، ويمكن للزوار شراء التذكرة السنوية للدخول ، مقابل 755 درهمًا، و التمتع بدخول غير محدود إلى “بي سبل باوند”، فضلاً عن العديد من المزايا والجوائز الحصرية، و لم يتم بعد الاعلان عن أسعار التذاكر اليومية.
تتوفر تذاكر منتزه “بوليوود باركس” السنوية للبيع على المواقع الالكترونية التالية :
www.bollywoodparksdubai.com
www.dubaiparksandresorts.com