منوعات

دبي مول يطلق خدمة السيارات الكهربائية الأولى من نوعها في العالم

لطالما كانت مولات دبي أحد أبرز نقاط الجذب فيها، وذلك نظرا لما توفره هذه الأخيرة لزوارها من خيارات مميزة، تتنوع بين التسوق والترفيه وخدمات الطعام ضمن أطباق محلية وعالمية رائعة.

وفي دبي مول، تبدو الخدمات على أعلى مستوى، فبالإضافة إلى كل ما يقدمه هذا الأخير من وسائل للراحة، هاهو يتألق من جديد من خلال احتضانه لخدمة السيارات الكهربائية الأولى من نوعها على مستوى العالم، وذلك من أجل تمكين المتسوقين من زيارة أكبر قدر ممكن من الوجهات التجارية والترفيهية التي يحظى بها المكان.

وفي مرحلة أولى، ستقدم السيارات الكهربائية خدماتها للزوار فقط على امتداد الطابق الأرضي للمول، والذي يزخر بباقة هامة من منافذ التجزئة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية المميزة، على غرار دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وغيرهما.

وللتمتع بالسيارة الجديدة، يتوجب على الزوار التوجه إلى مكتب خدمة الضيوف لتأمين استئجارها. يذكر أن كل سيارة تتسع لأربعة أشخاص، و يقودها سائق مدرب لهذه المهمة، يمكنه التنقل بك بين مختلف النقاط التي اخترت التوجه إليها عند الحجز. أما عن عملية ركنها خارج أوقات العمل، فتتم في كل من قاعة الشلال ومنصة عرض الأزياء والقاعة الرئيسية “جراند أتريوم”.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة السيارات الكهربائية، قد تم إطلاقها في المول بعد فترة قصيرة من توفير المركبة الذاتية القيادة هناك. وكان ذلك بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات، بينما تتسع هذه الأخيرة لعشرة أشخاص.