السياحة في الاماراتالسياحة في دبيمنوعات

دبي فستيفال سيتي مول ينظم أنشطة صيفية ومتعة لا حدود لها

بإطلالته الساحرة على ضفاف خور دبي العريق، يعتبر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مائية لامثيل لها في دبي من حيث الأناقة والإبداع، تقدم مجموعة مختارة من المتاجر الفخمة الراقية، وملاذًا ذي طراز عالمي راقِِ للترفيه وتناول المأكولات والمشروبات في أفخم المطاعم والمقاهي. وبموقعه الفريد في قلب دبي، ينفرد دبي فستيفال سيتي مول  بالعديد من  الميزات خاصة.

وخلال فصل الصيف وحتى حتى 20 أغسطس، يستعرض دبي فستيفال سيتي مول خيارات لامتناهية من الأنشطة الترفيهية العائلية، ويدعو زوراه للاستمتاع في الصالات الداخلية بعيداً عن أجواء الطقس الحارة بالخارج، ويعدهم كل يوم بتجربة حافلة بالهدايا و مفاجآت  تشمل فرصة الفوز بسيارة جيب رانغلر 2016 وجوائز أسبوعية مقدمة من المحلات التي افتتحت أبوابها حديثاً في المول، مثل أمريكان براسيري وشوغر فاكتوري.

DubaiFesti-19-Big

ولمزيد إثراء التجربة وفي سعيه المستمر للابتكار والتجديد أقام دبي فستيفال سيتي ثلاثة مناطق ترفيهية داخلية تحاكي شواطئ دبي والمنتزهات الجميلة ومناطق الرياضات الخارجية، مما يتيح للزوار المشاركة في نشاطاتهم المفضلة في أجواء لطيفة داخل المول. وتوفر هذه المناطق ثلاثة مساحات متنوعة وورش عمل تفاعلية للكبار والصغار، تشمل فنون الرمل والأطايب الشهية من هاغن داز ودروس اللياقة مع فيتنس فيرست أجنحة التصوير تتيح للضيوف فرصة توثيق الذكريات الجميلة.

مسابقة “أنفق واربح”

تعتبر هذه المسابقة أحد الإضافات المثيرة إلى مفاجآت صيف دبي والعروض المتميزة في دبي فستيفال سيتي وتمنح العملاء فرصة الفوز بسيارة جيب رانغلر 2016 وتمتد بين 20 يوليو و 20 أغسطس. وتعليقاً على الأمر قال كليفر أن متعة الزوار لا تقتصر على البرنامج الترفيهي الواسع والمتنوع، بل أن أحدهم سيكون الفائز المحظوظ بسيارة جيب رانغلر 2016 بنسختها الرياضية.

أنغري بيردز

بالإضافة لكل تلك الأنشطة الترفيهية ستكون هناك في الفترة من 10 إلى 19 يوليو، مجموعة من المعارض الشيّقة والتجارب التفاعلية بانتظار الزوار أبرزها حضور شخصيات “أنغري بيردز” من الشاشة الصغيرة إلى تجربة تفاعلية رائعة يمكن لجميع أفراد الأسرة التمتع بها من خلال لعبتهم التفاعلية الجديدة Splat That، التي تتيح للزوار فرصة التعامل مع جوانب الحياة اليومية بأسلوب فريد، كما تتاح للمشاركين خلال أوقات محددة من اليوم فرصة لقاء أحد الشخصيات “ريد” أو “تشاك” أو “بومب” في اللعبة، والتقاط الصور معهم.