منوعات

دبي تستضيف مهرجان الأكلات الفرنسية غدًا

تستضيف مدينة التنوع الثقافي المزدهر دبي، يوم 19 نوفمبر الحدث العالمى “ابيرتيف لا فرانسيز”، الذي يرتقبه كل عشاق المطبخ الفرنسي بشوق، خاصةً و أنه يتيح لهم فرصةً فريدة  لإكتشاف  أسرار النكهات المميزة فيه، و الإستمتاع بالأجواء المخملية الباريسية.

و يقام المهرجان في  منتجع مارينا ويستن دبي الميناء السياحي، و تنطلق فعالياته hبتداءً من  الظهر و حتى العاشرة ليلاً، و يشكل منصةً رائعة للتعرف على أشهر الصادرات الغذائية الفرنسية.

مهرجان الأكلات الفرنسية في دبي

و يشكل هذا الحدث فرصةً رائعة للإطلاع على فنون الطبخ الفرنسي و قواعده من خلال ما يعرضه المهرجان من منصات الطهي الفاخر، فضلاً عن العديد من الفقرات الفنية والترفيهية بما فيها لعبة البوتينك أو البولينغ الفرنسية المساية ، و العديد من  المسابقات الظريفة التي تضفي على الفضاء أجواءً حماسية.

و هناك سيكتشف الضيوف مدى التجانس بين المكونات و الطعم الذي لا يقاوم عند تذوق تشكيلة الحلويات المميزة أو المعجنات الفرنسية من دالويو ولا باتيسيري دو ريف، إلى جانب الأطباق الشهية التي تقدم مع المشروبات المتنوعة.

و يجسد “ابيرتيف لا فرانسيز”، أسلوب الحياة الفرنسي، و الثقافة العريقة لهذا البلد الفاتن و يستقطب زوارًا من كافة أرجاء المعمورة يأتون لقضاء أوقات ممتعة و خوض تجارب  التذوق الغنية، فضلاً عن الإستمتاع بباقة من أجمل الأغاني والمقطوعات الفرنسية الرائعة، و الفقرات الترفيهية المسلية.

التاريخ: 19 نوفمبر 2016

الزمان: من الظهر حتى العاشرة ليلاً.

المكان: منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي.

التكلفة: الدخول مجاناً.