جديد “ذي كوفي كلوب”: فطور متأخر بنكهة عربية

احتفاءً بالتراث الغني للمأكولات العربية وتنوّع أصنافها ونكهاتها بدولة الإمارات والشرق الأوسط، أضافت سلسلة المقاهي الأسترالية “ذي كوفي كلوب” أصنافاً جديدة إلى قائمة الفطور المتأخر العربي لديها، بعد أن أصبح الفطور المتأخر عادة معروفة بدولة الإمارات، ولذلك قمنا بتحديث قائمة الطعام مضيفين إليها طابعاً محلياً.

سلطة الرمان مع التمر أصبحت الآن من الأطباق المفضلة لعملائنا حيث يعتبرها كثيرون من المقبلات الخفيفة والمنعشة. فحبات الرمان الغضة المليئة بالعصير تكسر حلاوة التمر الطازج، ثم يأتي الفستق الحلبي ليعطيها مذاقاً هشاً لذيذاً مع الصلصة الإيطالية وجبنة الفيتا.

ولعشاق اللحومات، تحتوي القائمة على رِيَش البتلو مع الزعتر بالزبدة بمذاقها الرائع الذي سيجبرك على طلب طبقٍ ثانٍ وثالث… وجبة شهية من رِيَش البتلو المشوية والمغمّسة بالزعتر والزبدة بالتوابل، وإلى جانبها البطاطا المهروسة والفطر والبروكلي.

جبنة الحلومي صنف لا غنى عنه في أي مائدة فطور عربية، لذلك أضاف مقهى “ذي كوفي كلوب” طبق الحلومي مع الجرجير والخبز الفرنسي بصلصة البيستو إلى قائمته. القوام الكريمي لجبنة الحلومي المشوية مع الطماطم المشبعة بالخل البلسمي الحامض قليلاً ستحظى بإعجاب جميع الذواقة سريعاً، ولاسيما مع الخبز الفرنسي المحمص والمغمّس بصلصة البيستو.

والبيض أيضاً مكوّن دائم من مكونات الفطور المتأخر، لذلك يقدم “ذي كوفي كلوب” البيض المخفوق بالفطر مع رشة خفيفة من الزعتر وقليل من جبنة الماعز والسبانخ الطازج وفطر البورتابيلو بزيت الزيتون لتكوّن طبقاً شهياً بطعم لا يقاوم.

وفي هذا السياق، قال السيد مايكل تشيك، المدير العام لشركة ليوا ماينر للأغذية المحدودة: “بعد التوسع الذي شهدته شركتنا بدولة الإمارات، نعتقد بأن من الضروري إضافة أصناف جديدة ذات طابع محلي إلى قائمة الطعام. فقد أردنا الاحتفاء بالمكونات الغنية والنكهات المتنوعة للطعام العربي ونتمنى بأن نكون قد وفقنا في ذلك من خلال الأصناف الجديدة التي أضفناها إلى قائمتنا. وبما أن الفطور المتأخر أصبح عادة معروفة في الإمارات فقد أردنا أن ننفرد بتقديم فطور متأخر بنكهة عربية”.

شارك بتعليقك :