منوعات

تعرف معنا على أهم العروض المقدمة في مهرجان دبي للتسوق 2016

تحتفل دبي بمهرجان التسوق في نسخته الواحدة والعشرين، ويعتبر المهرجان الأضخم من نوعه على مستوى الشرق الأوسط عبر ما يقدمه من فعاليات ونشاطات وعروض ترويجية و ترفهية، تستقطب الزوار من كافة أرجاء العالم.

في ما يلي نقدم لكم الدليل لافضل العروض لهذا العام:

– بطاقة fab5 من إعمار: يمكن اقتناؤها من موقع www.dubaiFab5.com أو من أحد الأماكن المخصصة لبيع البطاقات في دبي مول بسعر 250 درهم،  وتمكن كل من يمتلكها من التمتع  بخصومات هامة للعديد من أماكن الجذب في دبي مول مثل “كيدزانيا” و”سيجا ريببلك ” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”حلبة دبي للتزلج” و”ريل سينما” ، في الفترة الممتدة من01 يناير إلى 01 فبراير.

– باريس غاليري: هو متجر معروف، ومتخصص بالأساس ببيع مستحضرات التجميل والعطور، ويعرض على زبائنه فرصة الفوز  بقسائم هدايا تصل حتى 10 آلاف درهم، إلى جانب توزيع قسائم بقيمة 75 درهم لأول 1000 طالب يشترون منتجات المتجر.

– مليبار للذهب والمجوهرات: تقدم مليبار عرض مغري يتمثل في الحصول على قسيمة للسحب في حال شراء مجوهرات بقيمة 500 درهم، وقسيمتين في حال شراء مجوهرات ألماسية.

– ستيف مادن: يوفر ستيف مادن تخفيضات لزبائنه تتراوح بين 25-60% من 24 ديسمبر إلى 31 يناير  في أفرعه بدبي مول، مول الإمارات، مركز مردف للتسوق، ديرة سيتي سنتر، مرسى دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة للتسوق ومول ابن بطوطة.

– آي ماكس : معروف أنه أكبر اسم في الشرق الأوسط لبيع الإلكترونيات، ويقدم ضمن فعاليات مهرجان التسوق خصومات على التلفزيونات، الهواتف الذكية، اللابتوب، الأجهزة المنزلية، الإكسسوارات والألعاب والعديد من الأجهزة الأخرى.

– جاكي للإلكترونيات: مقابل شراء أي منتج من جاكي للإلكترونيات، ستحصل على قسيمة هدية، يمكن صرفها في نفس المتجر أو في أحد مقاهي تيم هورتونز، متجر كولد ستون كريمري، ريل سينما وأكواريوم دبي.

– هوم سنتر: هوم سنتر تقدم خصم يتراوح بين 25-70% على منتجاتهم الرئيسية في الأفرع التالية: مول الإمارات، مركز الواحة للتسوق، مول الريف ومركز مردف للتسوق.

اترك تعليقاً