السياحة في الاماراتالسياحة في دبيمنوعات

تعرف على دليل مهرجانات ريفرلاند دبي خلال عام 2017

أعلن مجمع “ريفرلاند دبي”؛ الوجهة الترفيهية والتجارية الأبرز في قلب منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، عن مجموعة الفعاليات التي يعتزم إقامتها خلال هذا العام، والتي ستتضمن 6 مهرجانات، ستكون حافلةً بعدد هام من العروض المتنوعة التي ستشد إليها الكبار والصغار في آن. ولأننا عزيزي القارئ نحرص دائما على مدك بكل ماهو جديد، فقد جمعنا لك في هذا المقال كل ما يهم هذه المهرجانات من مواعيد وبرامج وغيرها. تابع معنا!

دليل مهرجانات دبي خلال هذا العام

1. مهرجان رياضات الجرأة : من 9 الى 11 فبراير 2017

إذا كنت من هواة المغامرة والإثارة، فلا تفوت عليك فرصة متابعة فعاليات هذا المهرجان، حيث سيحتضن هذا الأخير عددا هاما من رياضات الجرأة، على غرار التزلج على منصة بطول 30 مترا، والانزلاق على حبل فوق النهر، والسقوط الحر من أحد الأبراج العتية، وغيرها العديد. وحتى تتواصل المتعة هناك، سيكون الزوار أيضا على موعد مع أفضل العروض الفنية والموسيقية، وذلك من دون الحاجة إلى تذاكر دخول.

2. مهرجان القصص الخيالية :  من 2 الى 4 مارس 2017

سيستمتع الضيوف خلال هذا المهرجان باكتشاف مدى روعة وجاذبية “ريفرلاند دبي”، وذلك عبر متابعة مجموعة من عروض الآداء لمشاهد من قصصهم الخيالية المفضلة.

3. مهرجان الموسيقى والإيقاع : من 6 الى 8 أبريل 2017

سيكون عشاق الموسيقى خلال هذا المهرجان أمام فرصة ذهبية للاستمتاع بأفضل المقطوعات والمعزوفات الموسيقية المتنوعة ضمن عطلة نهاية أسبوع حافلة بالحركة والإيقاعات.

4.  مهرجان السيرك : من 12 الى 14 اكتوبر 2017

لا تفوت على  نفسك وعلى أطفالك أيضا فرصة الاستمتاع بفاعاليات هذا المهرجان الرائع، والذي سيتضمن عروضا مثيرةً للسيرك ضمن ريفييرا بلازا، إلى جانب مجموعة أخرى من العروض الاستعراضية والترفيهية، وورش العمل الخاصة.

5. مهرجان الحيوانات الأليفة : من 16 الى 18 نوفمبر 2017

لن يكون زوار هذا المهرجان على موعد مع الترفيه فحسب، بل سيحظى هؤلاء أيضا بفرصة خوض واحدة من أهم التجارب التثقيفية في مجال الرفق بالحيوانات الأليفة، وذلك عبر تعلم كيفية العناية بها وتدريبها، إلى غير ذلك.