السياحة في الاماراتالسياحة في دبيمنوعات

تعرف على العروض المقدمة من مجموعة مطاعم جميرا خلال موسم الأعياد و أول أيام العام الجديد

أقل من عشرة أيام تفصلنا عن ليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون التحضيرات على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من فنادق، ونوادي، ومقاهي، وغيرها. أما بالنسبة لمجموعة مطاعم جميرا، فإن الأجواء تبدو استثنائيةً بحق، إذ أتمت هذه الأخيرة استعداداتها لاستقبال الضيوف بباقة رائعة من الخيارات والعروض الترفيهية، وذلك ليس فقط خلال ليلة رأس السنة، بل أيضا طوال فترة الأعياد، وفي أول أيام العام الجديد. تابع معنا:

مجموعة مطاعم جميرا تقدم خيارات رائعة ومتنوعة خلال موسم الأعياد

1. مطعم بييرشيك

يستقبل مطعم “بييرشيك” زواره ليلة الميلاد بشكل شديد التميز، حيث سيكون هؤلاء على موعد مع تشكيلة من أشهى الأطباق المحضرة خصيصا لهذه المناسبة، وذلك وسط أجواء موسيقية نابضة بالبهجة والاستمتاع. أما في يوم الميلاد، فسيحظى الضيوف هناك بمجموعة من أروع خيارات البرنش، بالإضافة إلى باقة أخرى من أفضل أصناف الأطعمة والمشروبات، المصحوبة بعروض ترفيهية مباشرة. ولا تسأل عن الأجواء ليلة رأس السنة، فهي أكثر من رائعة، فبالإضافة إلى تلك القائمة المؤلفة من 6 أطباق من ألذ المأكولات، سيكون رواد المطعم أمام فرصة ذهبية للاستمتاع بتلك العروض المبهرة المنطلقة من فندق برج العرب المطل من هناك، ليختتم مهرجان الاحتفالات أول أيام العام الجديد، ببرنش شيك ومجموعة أخرى من العروض الترفيهية المميزة.

  • المواعيد وبعض الأسعار

– وجبة عشية عيد الميلاد الموافقة ل24 من ديسمبر: من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 11:30 ليلاً
– وجبة يوم الميلاد الموافق ل25 من ديسمبر: من 12:30 ظهرًا إلى 4 عصرًا ، وذلك بأسعار تبدأ من 550 درهم.
–  وجبة ثاني أيام العيد الموافق ل26 من ديسمبر: من الساعة 12 مساءً إلى غاية الساعة 11:30 ليلًا
–  وجبة الطعام خلال رأس السنة: من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا، وذلك بأسعار تبدأ من 2500 درهم
– وجبة الطعام المقدمة  في 1 يناير 2017 : 450 درهم

2. مطعم سيغريتو

يحتفل مطعم “سيغريتو” بموسم أعياد الميلاد بشكل مميز هو الآخر، إذ يحتفي هذا الأخير بزواره أمسية العيد بتشكيلة من أشهى المأكولات الإيطالية، بالإضافة إلى باقة من المقبلات والمشروبات المقدمة على التراس، وسط تلك الإطلالات الآسرة على المياه المتلألئة لمدينة جميرا. أما في يوم العيد، فسيكون الضيوف على موعد مع قائمة طعام خاصة، تشمل 3 أطباق إيطالية تقليدية، تنقلك نكهاتها إلى أجواء إيطاليا العبقة بروح الأصالة. وحتى تكتمل الروعة هناك، يستضيفك المطعم ليلة رأس السنة على باقة من ألذ الأطعمة الإيطالية والمتكونة هذه المرة من 4 خيارات كاملة، بينما سيكون في انتظارك مجموعة من الأصناف الأخرى الشهية والمتنوعة في أول أيام السنة الجديدة.

  • المواعيد وبعض الأسعار

– وجبة عشية عيد الميلاد: من الساعة 12 ظهرًا إلى غاية الساعة 11:30 مساءً
– وجبة الميلاد: من 11:00 إلى منتصف الليل ، وذلك بأسعار تبدأ من 250 درهم للبالغين، و90 درهم لمن دون سن 12.
– وجبة ثاني أيام العيد: من الساعة 6 مساءً إلى غاية الساعة 11:30 ليلًا
– وجبة الطعام ليلة رأس السنة: من 18:00 إلى 23:30. وتبدأ الأسعار من 470 درهم للبالغين، و200 درهم للأطفال.
– وجبة الطعام المقدمة  في 1 يناير 2017 : من الساعة 6 مساءً إلى غاية الساعة 11:30 ليلًا.

3. مطعم النافورة

اختار مطعم “النافورة” اللبناني الاحتفال بأعياد الميلاد بمجموعة متنوعة من العروض المميزة التي تستجيب للعديد من الميزانيات، ففي يوم السبت الموافق ل24 من ديسمبر مثلاً، سيحظى الزوار هناك بثلاث باقات من أشهى خيارات المأكولات اللبنانية التقليدية، وسط أجواء عائلية على غاية من الروعة. وسيكون الضيوف على موعد مع نفس هذه القوائم خلال يوم الميلاد، مع إرفاقها بمجموعة من  العروض الموسيقية الحية، إلى جانب مقطوعات آسرة من نغمات الكمان. أما ليلة رأس السنة، فيستقبلك المطعم بتشكيلة من ألذ أصناف المأكولات المحضرة على الطريقة اللبنانية الأصيلة، وذلك وسط أجواء مبهجة نابضة بالحياة بفضل برنامج ترفيهي يتنوع بين العزف على العود والكمان والرقص الإيقاعي والموسيقى الشرقية.

  • العروض، مواعيدها وأسعارها

– باقات الطعام خلال يومي 24 و 25 ديسمبر: تقدم من الساعة 12 ظهرًا إلى غاية الساعة 3 عصرًا، ومن الساعة 7 مساءً إلى حدود الساعة 11:30 ليلًا. وتشمل هذه الأخيرة العروض التالية:

1. 15 طبق مقبلات و4 أطباق رئيسية مقدمة مع الخبز الساخن والحلويات، وذلك مقابل 225 درهم.
2. 15 طبق مقبلات و6 أطباق رئيسية مقدمة مع الخبز الساخن والحلويات، وذلك مقابل 300 درهم.
3. 20 طبق مقبلات و 7 أطباق رئيسية مقدمة مع الخبز الساخن والحلويات، وذلك مقابل 375 درهم.

– ليلة رأس السنة: من الساعة 20:00 إلى غاية منتصف الليل. وتبلغ الأسعار 650 درهم للبالغين و450 درهم للأطفال دون سن 12.

4. بيري آند بلاكويلدر

يحتفي مطعم “بيري آند بلاكويلدر” الأمريكي بموسم الأعياد بباقة من أروع العروض، إذا يستقبل هذا الأخير زواره يوم ال24 من دسمبر بتشكيلة من أشهى المأكولات المحضرة خصيصا لهذه المناسبة، على غرار الديك الرومي المشوي؛ كل ذلك وسط أجواء موسيقية مبهجة وإيقاعات من الدي جي تنطلق بدايةً من الساعة 10 مساءً. أما في يوم الميلاد فيقدم المطعم لضيوفه قائمة طعام مؤلفة من ثلاثة أطباق مميزة، لتتواصل بعدها الاحتفالات في التراس على أنغام موسيقى الدي جي إلى غاية الساعة 3 بعد منتصف الليل. ولا تقل العروض إمتاعا في ثاني أيام العيد، إذ سيكون رواد المطعم على موعد مع التسلية والتشويق من خلال مشاهدة أهم المباريات بينما يستمتعون بتناول ألذ أصناف المأكولات. ولا تسأل عن الأجواء ليلة رأس السنة، فهي أكثر من رائعة، إذ يستقبلك “بيري آند بلاكويلدر” خلالها بقائمة متنوعة من أفضل مختارات الطعام، وذلك ضمن أجواء احتفالية ممتعة وعلى إيقاعات موسيقى الدي جي الصاخبة.

  • المواعيد وبعض الأسعار

– وجبة يوم عيد الميلاد: من الساعة 11 صباحًا إلى غاية الساعة 2 بعد منتصف الليل
– وجبة يوم الميلاد: من الساعة 11 صباحًا إلى غاية منتصف الليل، وذلك بسعر 250 درهم
–  وجبة ثاني أيام العيد: من الساعة 11 صباحًا إلى حدود الساعة 2 بعد منتصف الليل.
–  وجبة الطعام ليلة رأس السنة: من 11 صباحًا إلى غاية الساعة 2 بعد منتصف الليل، وذلك بسعر 395 درهم، يشمل المأكولات المقدمة مع مختارات من المشروبات.

أخيرا، تجدر الإشارة إلى أن المطعم يؤمن خدمات التوصيل أيضا لكل الراغبين في الاحتفال ببيوتهم خلال الفترة الممتدة بين 15 نوفمبر و 31 ديسمبر، وذلك مقابل 650 درهم للوجبات الخاصة بالأفراد الذين تترواح أعداذهم بين 4 و 6، و895 درهم للولائم الكبيرة التي تكفي بين ال7 و ال10 أشخاص. أما أطباق الحلويات، فتبدأ اسعارها ب135 درهم عند التوصيل.