منوعات

تعرف على العروض المقدمة من فندق جولدن توليب البرشاء لموسم الأعياد

أقل من أسبوعين يفصلاننا عن ليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من مطاعم، ومقاهي، وغيرها. أما في فندق “جولدن توليب البرشاء”، فإن الاستعدادات تبدو استثنائيةً بحق، حيث لا تقتصر العروض المقدمة هناك على ليلة رأس السنة فحسب، بل أن هذه الأخيرة تشمل أيضا ليلة عيد الميلاد أو الكريسماس، الموافقة لـ 24 من ديسمبر من كل عام. تابع معنا

اكتشف العروض المقدمة من فندق جولدن توليب لموسم الأعياد

يودع فندق “جولدن توليب البرشاء” سنة 2016 بشكل أنيق ومميز، حيث يحتفي هذا الأخير بزواره خلال ليلتي عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة بثلاثة عروض هامة، وهي:

  • العرض الأول:

وهو عرض مقدم من مطعم “فريش” ليلة الكريسماس، ويشمل وجبة غداء أو بوفيه عشاء تقليدي مصحوبين بتشكيلة من المشروبات المميّزة، وذلك بقيمة 99 درهما إماراتيا.

  • العرض الثاني:

وهو عرض مقدم من مطعم “لوكر رووم” خلال موسم الأعياد، ويشمل وجبة غداء أو عشاء من قائمة محدّدة، بالإضافة إلى باقة من المشروبات المميّزة، وذلك فقط بسعر 99 درهم. أما عن الوجبة، فتضم بالإضافة إلى الطبق الرئيسي، مجموعةً من المقبلات والحلويات أيضا؛ استمتع بسلطة سيزار مع الجمبري المشوي، وسمك السلمون المدخّن مع التوابل، إلى جانب قطع اللحم الرومي المحمّص مع صلصة الكرنبري، والسمك مع كسرات الخبز، وصلصة المايونيز والخردل، وأيضا ستيك لحم البقر المشوي مع صلصة الفطر. أطلق بعدها العنان لمعدتك لتذوق كعكة البرقوق أو سلطة الفواكه مع الآيس كريم.

  • العرض الثالث:

وهو عرض مقدم من مطاعم كل من “فريش” و”ويندسور 1″، و”لوكر رووم”، ويشمل هذا الأخير وجبة عشاء ليلة رأس السنة، بالإضافة إلى سهرة حافلة، وذلك بسعر 325 درهم. وتنطلق الأمسية في مختلف المطاعم بدايةً من الساعة 9 مساءً، وتتواصل إلى حدود  الساعة 11 ليلاً. وتجدر الإشارة إلى أن مختلف العروض المقدمة قد تم إقرارها بشكل مجاني لجميع الأطفال دون سن الخامسة، أما أولائك الذين تبلغ أعمارهم بين الخامسة والإثنا عشر ربيعا، فيحصلون على خصم بـ 50%.

أخيرا، للحجز بمطعم “فريش”، يمكن الاتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: اضغط هنا  أو على الرقم 0097145016181 من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 6 مساءً. أما بالنسبة لمطعم “لوكر رووم الرياضي”، فيمكن الحجز عبر البريد الإلكتروني الموالي: اضغط هنا أو أيضا الاتصال على الرقم 0097145016189، وذلك من الساعة 1 ظهرا إلى حدود الساعة 10 ليلاً.