منوعات

تعرف على العرض المقدم من مقهى روكيز خلال ليلة رأس السنة

بدأ العد التنازلي لليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من مطاعم، ومقاهي، وغيرها. ويبدو أن التحضيرات هناك قد بدأت بشكل باكر وحثيث لاستقبال هذه المناسبة، فبعد “الريتز-كارلتون”، و”آفاني”، و”نادي خور دبي للجولف واليخوت”، ونادي “°360″، وغيرهم الكثير، هاهو مقهى “روكيز” (rocky’s) يكشف عن برنامجه لهذا العام، والذي يبدو هو الآخر حافلاً ومميزا. تابع معنا:

يودع مقهى “روكيز”، الواقع في فندق “ريجينت بالاس”، العام الجاري بشكل شديد التميز، وذلك عبر الاحتفاء بزواره خلال رأس السنة الميلادية الجديدة ببوفيه طعام أنيق، وذلك مقابل فقط 49 درهما للبالغين، فيما  يحظى الأطفال دون سن السادسة بمجانية العرض.

وستشتمل وجبة العشاء على حساء الكابوريا والذرة، وباقة من السلطات، متكونة من السلطة الخضراء المشكّلة، وسلطة الدجاج المشوي، إلى جانب سلطة التونا والأفوكادو، وسلطة الفواكه. أما المقبلات، فستكون حاضرةً من خلال الكالامار المقلي الحار وسبرينغ رولز الخضار. ولا تسأل عن الأطباق الرئيسية المقترحة في البوفيه، فهي أكثر من رائعة؛ كيف لا وهي تتنوع بين ليتشون البوكيسو، وبوتشيرو لحم البقر، وأجنحة الدجاج، إلى جانب السباغيتي مع صلصة لحم البقر الأحمر، والأرز المقلي أيضا. وحتى تكتمل المتعة، يقدم المقهى لضيوفه باقةً من خيارات التحلية، تتضمن خاصةً كريم الكراميل، وماجا بلانكا، إلى جانب بوكو باندان أيضا.

وتنطلق السهرة بدايةً من الساعة 6 مساءً وتتواصل إلى غاية 9 ليلاً. أما عن هذا العرض فهو سار فقط في المطعم ولا يشمل خدمة التوصيل إلى المنازل.

أخيرا، لمزيد الاستفسار أو الحجز، يرجى الإتصال على واحد من الأرقام التالية:

  • 0097143963888
  • 00971556005588