منوعات

تعرف على أكثر المولات شعبية خلال صيف 2016

تحتفل دبي بمهرجان دبي للتسوق، الذي يعتبر أضخم مهرجانات التسوق والترفيه في الشرق الأوسط، و يستقطب المهرجان سنويًا  الزوار من مختلف أنحاء العالم، ليكون الشرارة المُطلِقة لرزنامة فعاليات دبي في كل سنة مع ما يقدمه من فعاليات ونشاطات وعروض ترويجية، و مفاجآت عديدة جعلت من دبي وجهة دولية مميزة و ممتعة لكل زوارها و مواطنيها على حد السواء، و أكد ذلك ردود الأفعال الايجابية التي ملئت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

و كشفت شركة “ميلت ووتر”، التي تعمل على تحليل ردود أفعال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أن مفاجآت صيف دبي كشفت تفاعلاً كبيرًا مع المهرجان في دولة الإمارات و في الدول المجاورة ، حتي أنها شملت دولاً أخرى حول العالم مثل الهند وأستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ض

و تبين أن أغلبية التعليقات تمحورت منذ انطلاق مفاجآت صيف دبي في 9 يوليو، حول الحديث عن دولة الإمارات بنسبة 65% تليها الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 21% والهند والمملكة المتحدة الأمريكية وأستراليا بنسبة 3% لكل منها.

و حسب التقرير جاءت تويتر الأولى على قائمة المواقع الاجتماعية التي تناولت مفاجآت صيف دبي 2016 تلاه فيسبوك بنسبة 33.26%،  أما بالنسبة لمراكز التسوق المحلية، احتل دبي مول المرتبة الأولى من حيث شعبيته بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تلاه مول الإمارات ثم مردف سيتي سنتر.

ض