منوعات

تعرف على أفضل عروض الحدائق المائية في الإمارات

رغم أن دبي تحتضن مجموعة كبيرة من أماكن الجذب السياحي، إلا أن الحدائق المائية في هذه المدينة هي التي تواصل استقطاب الزوار مرةً بعد مرة، وهي مثالية مع الطقس الحار على مدار السنة، ولديها ما يُسعد الجميع، من المسارات الحلزونية المثيرة للتحدي، وأماكن الاستراحة المبتكرة وبرك السباحة الممتعة لكل من يحتاج إلى الاسترخاء والهدوء.

ونعرفك في ما يلي على بعض العروض المميزة إذا كنت من الراغبين في قضاء وقت ممتع في إحدى الحدائق المائية في دبي، بعيدا عن أجواء الصيف الحارة.

1. حديقة وايلد وادي المائية في جميرا بدبي

a

يمكنك الحصول على خصم  قيمته 25% من رسوم الدخول سواء اشتريت التذاكر عبر الإنترنت أو من كشك التذاكر الرئيسي باستخدام بطاقة فيزا الائتمانية، ويشمل العرض 6 أفراد كحد أقصى لبطاقة الدخول الواحدة ابتداءً من 250 درهم. يستمر العرض حتى 30 ديسمبر، ما عدا  أيام العطل الرسمية والأعياد التي تشمل عروضا أخرى.

2.حديقة أكوافينتشر في فندق أتلانتس بدبي

a

احجز باقة اكتشاف الصيف في فندق أتلانتس واحصل عند دخولك حديقة أكوافينتشر المائية، على العديد من الميزات التي تشمل زيارة التماسيح البيضاء في حوض الأسماك، بالإضافة إلى الحصول على وجبة طعام مجانية. تبدأ أسعار الحزمة من 310 درهم، ويستمر العرض حتى 1 سبتمبر.

3. حديقة دريم لاند أكوا بارك في أم القيوين

a

يبدو أن الخصومات في دريم لاند أكوا بارك، ترتفع قيمتها كلما زادت درجات الحرارة حيث تقدم الحديقة عرضا مميز بخصم قيمته 50 %  على تذاكر الدخول، مع العلم أن رسم الدخول يبدأ من  100 درهم، ويستمر العرض حتى 30 ديسمبر، إلى جانب تقديم عروض أخرى خلال الأعياد والعطل الرسمية.