منوعات

بالفيديو : “jetman dubai” و “breitling wingwalkers” يجتمعان معا في أول استعراض من نوعه في سماء دبي

يبدو أن مدينة دبي لا تكف عن جلب الأنظار إليها يوما تلو الآخر، إذ شهدت سماؤها مؤخرا واحدا من العروض الأكثر إثارةً وحبسا للأنفاس، عندما حلق مغامران مزودان بأجنحة نفاثة خلف طائرتين تقف عليهما امرأتان فاقتا بشاجعتهما أكثر الرجال إقداما، وذلك فوق كل من نخلة جميرا ودبي مارينا.

وتعد هذه التجربة الأولى من نوعها في كامل أرجاء المعمورة، كما وصفتها بذلك صحيفة خليج تايمز الاماراتية، حيث اجتمع خلالها “بيرتلينغ ونجولكرس” (breitling wingwalkers)؛ الفريق الوحيد في العالم للسير على الطائرات، مع “جتمان دبي” (jetman dubai)؛ الفريق الوحيد في العالم أيضا للتحليق بأجنحة نفاثة، في عرض يبرز مدى شغف هؤلاء بالطيران وما يحمله هذا  الشغف من قدرة على الإبداع.

يذكر أن هذه المغامرة المثيرة قد جاءت بعد 6 سنوات من أول تجربة تحليق في السماء قام بها الرجل النفاث الشهير “إيف روسي” صحبة زميله “فينس رفيت”.

أما عن فريق “بيرتلينغ” البريطاني، فهو متخصص في عروض الطيران منذ ما يزيد عن 30 عاما. ويحظى هذا الأخير بشعبية واسعة جدا في كافة أوروبا،  وفي إنجلترا بشكل خاص، حيث يتابعه الملايين هناك سنويا، وذلك بفضل ما يقدمه من عروض مبهرة، تتضمن سلسلةً من الحركات البهلوانية المدهشة.

  • شاهد الفيديو