بالصور: “نخيل العقارية” تعتزم إطلاق مشروع “بالم 360” المزدوج

كشفت شركة “النخيل العقارية”، النقاب عن مشروعها السكني الجديد “بالم 360″، في منطقة الهلال الغربي من نخلة جميرا بدبي، وهو مزدوج ويتكون من برجين فندقيين، ومجمع سكني ويضم شقق “بنثهاوس” تبلغ مساحتها 12 ألف قدم مربعة، تتوفر فيها كل سبل الفخامة والرفاهية.

a
ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع في منتصف العام 2020، ويشكل “بالم 360″، مشروعًا  جوهريًا في جناح شركة “نخيل” في معرض “سيتي سكيب العالمي” الذي بدأت فعالياته يوم الاثنين.

a

وبالرجوع الى الاسم يوفر مشروع “بالم 360” رؤيةً دائرية كاملة للجزيرة ومياه الخليج العربي وخط الأفق في دبي، ويثري التجربة حوض السباحة السطحي الرائع، ومجمع من المطاعم المتخصصة يربط بين البرجين عند الطابق 30، الذي يرتفع أكثر من 170 مترًا فوق سطح الأرض، ويضم الفندقان اللذان يحتلان الطوابق الـ 9 الأولى من كل برج، مطاعم متخصصة، ومركز “سبا” فاخر، وصالة للياقة البدنية، وحديقة داخلية فريدة من نوعها مطلة على شاطئ البحر.

a

ويحيط المشروع حوالي 500 ألف قدم مربع من المساحات الخضراء، وتحتل الفنادق الطوابق التسعة الأولى من كل برج بما فيها خمسة طوابق للغرف والأجنحة، وتحتوي على مطاعم و سبا فاخر ومركز صحي ورياضي وحديقة داخلية بأبواب زجاجية من الأرض للسقف تفتح على شرفة واسعة خلال موسم الشتاء.

a

ويحتوي كل مبنى على ستة منازل سطحية تبلغ مساحتها الكلية من كل طابق 9200 قدم مربع، أما المنازل السطحية الستة التي تتكون من طابقين”بنتهاوس” فتغطي مساحة إجمالية تبلغ 12 ألف قدم مربعة، أي ما يعادل 4 ملاعب للتنس، وتتكون كل المنازل من أربع غرف نوم منها جناح رئيس مع غرفة معيشة، وحمام خاص لكل غرفة، وحوض سباحة خاص وغرفة ألعاب رياضية خاصة ومسرح منزلي وغرف للخدم، علمًا وأن أقل منزل سطحي يقع على ارتفاع 180 مترًا، وأعلاها على ارتفاع 210 مترًا.

a

ويضم المشروع 252 شقة راقية في كل مبنى، تحتل 18 طابقًا فوق الفنادق، وتتراوح مساحة الشقة المكونة من غرفة واحدة بين 738 قدمًا مربعًا إلى 760 قدمًا مربعًا، في حين أن مساحة الشقق المكونة من غرفتين تتراوح بين 1100 قدمًا مربعًا إلى 1450 قدمًا مربعًا.

a

وتعليقًا على الحدث قال علي راشد لوتاه رئيس شركة نخيل أن “الم 360” سوف ترفع الحياة الفاخرة والضيافة إلى مستويات أيقونية في نخلة جميرا وأن المشروع يمثل علامة بارزة في دبي، وأضاف أن هذا الإبداع الفريد يجمع بين افضل المواقع والمناظر وسبل الترفيه مما يجعله بلا شك من أكثر المناطق المفضلة في العالم. وأعرب علي راشد لوتاه عن فخره بالكشف عن مثال آخر واضح على استخدام نخيل للإبداع والابتكار في إنجاز عدد من المشاريع التي يعجب بها العالم، و عبر عن ثقته كون “بالم 360” سوف يكون نجمًا جذابًا في معرض سيتي سكيب العام الجاري.

a

a

a

 

شارك بتعليقك :